أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يواجه الوحدة وديًّا بعد غد.. والإدارة تنتظر الرد النهائي بشأن «أتلتيكو مدريد»

الخيبري يؤكد: تعافيتُ من الإصابة وجاهز للمشاركة في المباريات

جدة – علاء سعيد:
سيخوض فريق الاتحاد لقاء وديًّا أمام فريق الوحدة بعد غد الجمعة بملعب نادي الاتحاد الرئيسي بالنادي، وذلك ضمن تحضيرات الفريق قبل خوض اللقاء المنتظر أمام النصر يوم العشرين من نوفمبر الحالي على ملعب الجوهرة، ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري. وسيحرص المدرب سييرا خلال هذه المباراة الودية على الوقوف على جاهزية اللاعبين كافة قبل خوض اللقاءات المهمة والمتلاحقة أواخر شهر نوفمبر الحالي وديسمبر المقبل، ولن يكون فترة للتوقفات، مثلما حصل في الجولات الماضية.
وكان فريق الاتحاد قد استأنف تدريباته أمس بعد الراحة التي كانت للاعبين في الأيام الأربعة الماضية بسبب توقُّف الدوري. وقد اجتمع المدرب سييرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وشرح خلال الاجتماع خطة العمل التدريبي خلال الأيام المقبلة التي تسبق لقاء النصر، ومن ثم انطلقت التدريبات التي تم التركيز فيها على الجوانب اللياقية بشكل مكثف لتعويض غياب اللاعبين عن التدريبات في الأيام الماضية. وقد شهد التدريب غياب بعض اللاعبين بعذر مسبق من قِبل الجهاز الفني، على أن يعاودوا التدريبات اليوم مع زملائهم اللاعبين.
إلى ذلك، فقد واصل اللاعبان المصابان، وهما: معتز تمبكتي ومحمود كهربا، برنامجيهما العلاجيين بعد الإصابات التي تعرضا لها مؤخرًا، ولم يتحدد حتى الآن مشاركتهما في لقاء النصر من عدمه، بينما عاد المدافع ماجد الخيبري للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة القوية التي تعرض لها في الفترة السابقة، وسيكون جاهزًا للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة، على حسب ما ذكر في تصريحه عبر «الجزيرة» بأنه تعافى تمامًا من الإصابة التي كان يعاني منها، متمنيًا أن ينجح برفقة زملائه اللاعبين في مواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة، وأن ينجحوا في تحقيق البطولات؛ لتكون هدية لجماهيرهم التي وقفت مع الفريق بشكل كبير في الفترة الأخيرة، إضافة إلى اللاعبين تركي الجلفان وعبدالرحمن الريو، اللذين سيحصلان على اختبار المشاركة مع الفريق بالمباريات انطلاقًا من لقاء الوحدة الودي الجمعة المقبل بالنادي.
وعلى صعيد آخر، تواصل إدارة الاتحاد اجتماعاتها بشأن توقيع عقد الرعاية الرئيسي للنادي خلال الفترة المقبلة، إضافة إلى التواصل مع مسؤولي نادي أتلتيكو مدريد الإسباني بشأن خوض لقاء ودي في الثلاثين من شهر ديسمبر المقبل؛ وذلك بمناسبة مرور 90 عامًا على تأسيس نادي الاتحاد؛ إذ إنه حتى الآن لم تتحصل الإدارة على الموافقة النهائية من قِبل المسؤولين في النادي الإسباني

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع