أقلام الصحف السعودية

لا توقف يا ابراهيم!!! | بقلم جمال عارف

حتى وان اتفقنا على ان الاتحاد اضاع اهم نقطتين بعد العودة للمنافسة في دوري عبداللطيف جميل امام القادسية على ارضه وبين جمهوره في جدة!!!
اقول حتى لو اتفقنا على هذا الواقع الا اننا لابد لنا ان نتطرق على الحدث الاهم والاغرب الذي شهدته المباراة ويعد عاملا مؤثرا وكافيا ليكون الحدث الذي لايمكن تجاوزه اعلاميا.
.تخيلوا حكما من حكام النخبة الذين كنا نعول عليهم كثيرا في استعادة هيبة ومكانة الحكم السعودي يقع في خطأ كوارثي وغريب لايقع فيه حكما يقود مباراة في دوري الاحياء وهو الخطأ الذي اضر بفريق على حساب فريق آخر!!!
.في مباراة الاتحاد والقادسية قام الحكم تركي الخضير بإنذار لاعب قدساوي مرتين بالبطاقة الصفراء دون ان يرفع له الحمراء الا بعد مرور اكثر من ٧ دقائق وهو الذي يعتبر من الاخطاء القانونية الفنية التي تستدعي اعادة المباراة كون الفريق الاخر تضرر.
.الجميع انتقد الخطأ بشكل كبير والقليل جدا من الحكام ارادوا مناصرة زميلهم.. لكن اللائحة الموجودة في لجنة المسابقات تنص في احدى فقراتها على جواز اعادة المباراة طالما ان الحكم اعترف بالخطأ وكتب مقيم الحكام تقريرا بالواقعة.
من حق الاتحاد المطالبة بحقه ومن الواجب على ابراهيم البلوي بصفته رئيس النادي الذهاب الى اعلى سلطة رياضية حفظا لحقوق ناديه وجمهوره.
.الموضوع يستحق المتابعة والتعليق عليه طالما انه من خلال الانظمة والقوانين..لا توقف يا ابراهيم!!

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع