أخبار الصحف السعودية

المدينة | بيتوركا: أهدرنا فرص الفوز.. ولا خلاف مع باجندوح

ممدوح العويضي – جدة

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا استياءه الشديد من نتيجة التعادل مع القادسية بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمعهما أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ضمن الجولة السابعة عشرة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
مشددًا على أن سوء الطالع كان ملازمًا للاعبيه في أغلب فترات اللقاء، جاء ذلك خلال الموتمر الصحفي الذي عقد بعد اللقاء.
وقال بيتوركا إننا لعبنا جيدًا وسجلنا هدف التقدم وأضعنا ركلة جزاء ومن ثم ولج مرمانا هدف أسهم في تشكيل ضغط كبير على اللاعبين، إلا أن ذلك الضغط تلاشى سريعًا وسنحت لنا فرص محققة لم نستغلها جيدًا.
وطرحت «المدينة» سؤالًا على بيتوركا بخصوص ما حدث من تغيير اللاعب جمال باجندوح بعد نزوله بعشر دقائق، وهل كان ذلك لسبب شخصي، فأجاب قائلًا: ليس هناك أي خلاف شخصي بيني وبين اللاعب جمال كما فسره البعض، وهو لاعب ممتاز ولكني احتجت إلى الهجوم بعد هدف التعادل القدساوي، وجمال إحدى ركائز الدفاع فقررت الاستغناء عنه.
وأكد بيتوركا بأنه راضٍ عن أداء رياض في المباراة على الرغم من أن مركز الظهير جديد بالنسبة له، وأن إشراك خريص كان بمثابة مخاطرة بحكم عدم تشافي اللاعب بشكل تام.كما أكد بيتوركا بأنهم لم يفكروا بالتقارب النقطي بينهم وبين المتنافسين وأنهم يخوضون كل لقاء من أجل النقاط الثلاث، مشددًا في الوقت ذاته بأن تركيزهم الآن سيكون منصبًا على المباراة أمام لوكوموتيف الأوزبكي وجلب النقاط الثلاث ومن ثم التفكير في لقاء الهلال الدوري من أجل أن يلعبه بأريحية تامة.
ونفى بيتوركا أن يكون اللاعبون مرهقين، وأنه يعلم بأنه سيلعب مباراة في كل أربعة أيام، ولكنه سيجهز الفريق لهذا المنعطف

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع