أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | 3 نقاط جعلت ريفاس الاتحاد جلاد الحراس !

تقرير : محمد حمدي

منذ انضمامه إلى الكتيبة الاتحادية في الصيف الماضي قادمًا من ديبورتيفو تاشيرا الفنزويلي، استطاع المهاجم جيلمين ريفاس الدخول إلى قلوب جماهير الذهب، وذلك بفضل أهدافه الرائعة وتقديمه أفضل المستويات بقميص النمور.

“الجلاد” الذي يحتل صدارة هدافي دوري جميل برصيد 15 هدف، واصل التألق والإبداع خلال مواجهة الأمس أمام الوحدات الأردني، وقاد فريقه للعبور إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، حين سجل هدف التعادل السريع للعميد برأسية رائعة بعد هدف الوحدات المبكر، قبل أن يُحرز مختار فلاته هدف الفوز للاتحاد من ركلة جزاء.

وترصد “النادي” لزوارها في هذا التقرير أهم النقاط التي جعلت من المهاجم الفنزويلي أبرز الصفقات الأجنبية التي جاءت إلى البيت الاتحادي في السنوات الأخيرة..

1 ـ “أسلحة متعددة”

من الرائع أن تمتلك مهاجمًا يملك العديد من الحلول أمام مرمى الخصوم، لا تعلم هل سيسدد بيسراه أم بيمينه، هل سيصوبها قوية أم بدقة، ربما سيفاجئك بارتقاء عالي وكرة رأسية، هذا باختصار ما يتميز به ريفاس القادر على إحراز الأهداف بكافة الطرق.

2 ـ “التحرك والتوقيت”

سر خطورة المهاجم القناص لا يكمن فقط في حسن التعامل مع الفرص التي تصل إليه، ولكن الأمر المهم كذلك هو التحرك بدون كرة بشكل صحيح وفي التوقيت المناسب من أجل خلق المساحة، وهذه النقطة يجيدها الجلاد بشكل رائع.

3 ـ “روح مقاتل”

دخل المهاجم الفنزويلي سريعًا في الأجواء الاتحادية، وحاز على ثقة الجماهير والعشاق بفضل روحه القتالية العالية داخل المستطيل الأخضر، والرغبة الدائمة في إحراز الأهداف من أجل إسعاد مدرج الذهب.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع