أخبار الصحف السعودية

النادي | المونديالي يطل على آسيا بعد 683 يوم

متابعة : خالد بدوي
يطل العميد المونديالي وبطل دوري أبطال آسيا لعاميين متتالية 2004/05 على القارة يوم غد الثلاثاء بعد غياب “683” يوم منذ اخر لقاء خاضه العميد على ملعب الشرائع بمكة المكرمة امام العين الاماراتي في 13 مارس 2014 والذي خسره بثلاثة اهداف مقابل هدف، كما انه خاض المباراة من دون جمهور وذلك بعدما أصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي عقوبة بحق جماهير الاتحاد بمنعها من حضور مباراة واحدة لفريقها آسيوياً و كانت اخر مباراة لعبها الاتحاد وخسرها بغياب جمهوره وودع البطولة .
ويبدو ان جماهير الاتحاد “مشتاقة” لفريقها في البطولة الآسيوي حيث انه قامت بشراء جميع التذاكر المتاحة للمباراة، عبر موقع مكاني المختص في طرح تذاكر المباراة وتسجيل رقم قياسي خاص بها بشراء كامل التذاكر إلكترونيا وذلك من اجل دعم فريقها امام الوحدات في لقاء الغد ضمن الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا 2016 .
وتأمل الجماهير في حسم بطاقة التأهل كما حسمت جميع التذكر والتأهل لدور المجموعات والعودة الى بطولتهم المحبوبة، حيث أن الاتحاد سيكون على موعد لرفع أسم الكرة السعودية في القارة، حيث انه سيكون الممثل الرابع للوطن في حال تأهله رفقة الاهلي والهلال والنصر .
وبالرغم من أن الاتحاد خاض اخر لقاء في أرضه الا ان لاعبيه لم يتمكنوا من أحرز هدف، حيث انهم خسروا امام العين بنتيجة ثلاثة اهداف لهدف، وكان هدف الاتحاد عكسي من مدافع العين الاماراتي اسماعيل احمد، بعد عرضية المحترف السابق في صفوف الاتحاد والحالي في الاهلي “ماركينيو” .
ويبدو ان روح الاتحاد في البطولة عالية للغاية حيث أنه متعطش لبطولته المفضلة في السنوات الاخيرة، بالرغم من عدم مشاركته في الموسم الماضي 2015، نظير ترتيبه في دوري جميل آنذاك .
ويملك الاتحاد أعلى نسبة انتصارات على أرضه في بطولة آسيا حيث أنه نجح في الفوز في 30 لقاء فيما تعادل في 5 وخسر 4 مباريات فقط، بالإضافة الى سجله التهديفي العالي حيث انه سجل على أرضه 98 هدف فيما أستقبل 26 هدف، ونسبة انتصاراته تفوق النصف بكثير .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع