أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | إدارة الاتحاد والحائلي يرصدان مكافآت ضخمة للتأهل الآسيوي.. وبيتوركا يضع الليلة لمساته النهائية حول التشكيلة

جدة – علاء سعيد:

يضع مدرب فريق الاتحاد الروماني بيتوركا اليوم لمساته النهائية حول التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها لقاء الغد أمام فريق الوحدات الأردني من خلال التدريب الأخير الذي سوف يجريه الفريق مساء اليوم، والذي سيكون مفتوحاً في أول ربع ساعة أمام وسائل الإعلام، وذلك حسب نظام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكانت تدريبات الاتحاد في اليومين الماضيين قد أُقيمت وسط سرية كاملة من خلال إغلاق التدريبات، الذي فرضه مدرب الفريق الروماني بيتوركا من أجل وضع التكتيك المناسب لهذه المباراة، إضافة إلى التشكيلة الأساسية التي سينتهجها الفريق في هذه المواجهة التي يطمح من خلالها العميد إلى تحقيق الفوز، والتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الآسيوية.

ومن المتوقع أن لا يحدث المدرب بيتوركا تغييرات كبيرة على التشكيلة الأساسية التي شارك بها في لقاء الرائد الماضي بالدوري، الذي كسبه بنتيجة كبيرة، وصلت إلى ستة أهداف مقابل هدفين. وكانت تدريبات الأمس قد شهدت مشاركة اللاعبين كافة الذين أبدوا جاهزية كاملة للمشاركة في لقاء الوحدات الأردني. وسوف يضم المدرب عشرين لاعباً للدخول في المعسكر، على أن يستبعد لاعبين أثناء وصوله إلى الملعب. من جهة أخرى، رصدت إدارة الاتحاد مكافأة مالية كبيرة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام الوحدات الأردني، كما أن هناك مكافأة أخرى، ستقدم من قِبل عضو الشرف أنمار الحائلي للاعبين؛ وذلك من أجل تحفيزهم لتقديم أفضل المستويات، وتحقيق الفوز والتأهل إلى دور المجموعات في البطولة الآسيوية، التي تعتبر هي المطلب الجماهيري الكبير من قِبل جمهور العميد. وعلى الصعيد الجماهيري فقد تأكد بشكل كبير أن التذاكر ستنفد اليوم من منافذ البيع؛ وذلك للإقبال الكبير الذي كان في الأيام الماضية؛ إذ وصلت مبيعات التذاكر لما يقارب الخمسين ألف تذكرة؛ وبالتالي يتأكد أنه لن يكون هناك بيع في منافذ البيع بملعب الجوهرة لتذاكر اللقاء. كما أن حصة جماهير الاتحاد ستكون في الملعب بنسبة 92 % حسب نظام الاتحاد الآسيوي، بينما حصة جماهير الوحدات الأردني، التي من المؤكد أن تزحف بأعداد كبيرة لمؤازرة فريقها بعد الاستقبال الكبير الذي كان في مطار جدة لحظة وصولهم، بنسبة 8 %.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع