أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد يقبض عـ(الفهد)

مصباح معتوق | جدة

كشفت مصادر (النادي) المقربة من البيت الاتحادي عن اتفاق إدارة إبراهيم البلوي مع الدولي المتألق فهد المولد الملقب بـ(الفهد) لتجديد عقده لمدة 4 أو 5 سنوات مقبلة ليكون ثاني لاعب يجدد بعد المدافع أحمد عسيري.
وأوضح المصدر أن المدرب الروماني فيكتور بيتوركا تحدث مع إدارة الاتحاد لسرعة حسم موضوع فهد المولد وتجديد عقده بشكل رسمي لأجل حسم أمر باقي اللاعبين المتبقين وهم (جمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري).
وشدد المصدر، أن الطرفين بين إدارة النادي والنجم فهد المولد متفقان على كافة الامور المتعلقة حول حسم تجديد عقد الأخير مع العميد بسبب رغبة (الفهد) بالاستمرار وعدم مغادرة أروقة الكيان الاتحادي، خاصة أنه أفصح للمقربين منه بأنه مرتاح تماماً ولا يفكر بالرحيل، خاصة أن الاتحاد له فضل كبير بعد الله في تقديمه للساحة الرياضية ووصوله للمنتخب السعودي الأول.
من جانبه واصل فهد المولد تألقه في دوري جميل ووصل لصناعة الهدف السابع له لينفرد وحيداً بصدارة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف هذا العام في البطولة بعدما نجح في الابتعاد عن مشاركة ايفولو بصناعته هدفاً في مباراة فريقه امام الرائد اليوم في المباراة التي كسبها الاتحاد بستة اهداف لهدفين.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع