أخبار الصحف السعودية

عكاظ | نمور وجمهور .. 6 على 6

عادل الماس (جدة)
قلص فريق الاتحاد الفارق النقطي بينه وجاره الأهلي لنقطتين بعد الفوز الكبير على فريق الرائد أمس بـ6 أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الجوهرة بجدة ضمن مباريات الجولة الـ15 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وجاء مسلسل الأهداف الاتحادية عن طريق عبدالرحمن الغامدي (د:18) والروماني سانمارتن (د:26) والفنزويلي ريفاس (د:28) وفهد المولد (د:38) ومونتاري (د:90) ومختار فلاتة (د:92)، فيما سجل هدفي الرائد اللاعب ماركوس بيتزيللي (د:46 و94). وأضاع المهاجم صالح الشهري ركلة جزاء (د:74).
وبهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده لـ32 نقطة في المركز الثالث، فيما استمر الرائد في المركز الثاني عشر برصيد عشر نقاط.
وشهد شوطا المباراة سيطرة اتحادية على مجريات المباراة، حيث فرض العميد نفوذه من بداية اللقاء واستطاع أن يخرج في الشوط الأول بنتيجة (1/4)، ما اضطر مدرب الرائد رضا حكم إلى إجراء تغيير إجباري في هذا الشوط بخروج جفين البيشي ودخول سلطان البيشي قبل نهاية الشوط الأول.
ومع مطلع الشوط الثاني أجرى مدرب الاتحاد بيتوركا أول تغييراته الفنية بخروج سانمارتن ودخول عبدالفتاح عسيري. بعد ذلك قام مدرب الرائد رضا حكم بإجراء تغيير ثان بدخول سلطان البرقان بديلا لفهد الجهني بهدف إيقاف الزحف الاتحادي للمقدمة. واستمر لاعبو العميد في إضاعة الفرص على التوالي في هذا الشوط، وأجرى مدرب الرائد آخر تغييراته بدخول صالح الشهري بديلا عن إسماعيل بانغورا، ورد عليه المدرب بيتوركا بثاني تغييراته بدخول المهاجم مختار فلاتة بديلا عن الفنزويلي ريفاس. وفي الدقائق العشر الأخيرة أجبرت إصابة اللاعب جمال باجندوح المدرب بيتوركا على استبداله والزج بآخر تغييراته بدخول اللاعب زياد الصحفي، واستمر الهجوم الاتحادي متواصلا حتى إعلان الحكم نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع