أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الاتحاد يقترب من التجديد مع «عسيري» وباجندوح ينفي الشائعات ويؤكد استمراره

كتب – علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن إدارة الاتحاد اقتربت من التجديد مع المدافع أحمد عسيري وذلك بعد أن وصلت المفاوضات التي يقودها مدير الاحتراف في النادي الدكتور منصور اليامي إلى مراحل متقدمة ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد بعد عودة الفريق من معسكر جبل علي الحالي في الإمارات.

هذا وتبذل الإدارة الاتحادية مساعي كبيرة من أجل التجديد مع اللاعب عبدالفتاح عسيري والذي سينتهي عقده الموسم المقبل وترغب الإدارة في الإبقاء عليه نظراً لرغبة الكثير من الأندية في الحصول على خدماته خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك فقد نفى جمال باجندوح ما تناولته بعض وسائل الإعلام عن رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، مؤكداً بأنه مستمر مع العميد ويرغب في الاستمرار خلال الفترة المقبلة.

يذكر بأن جمال باجندوح تبقى على عقده أقل من 10 أشهر وبالتالي يتمكن من الانتقال لأيّ نادٍ آخر خلال الفترة المقبلة، إلا أن هناك رغبة من قبل الإدارة الاتحادية في التجديد معه خلال الفترة المقبلة خاصة وأن هناك مطالبات جماهيرية كبيرة في استمراره وعدم التفريط بخدماته لأيّ نادٍ آخر.

ومن جهة أخرى استغنى الاتحاد عن خدمات المحترف الأسترالي جيمس ترويسي وذلك نظراً للمستويات الفنية التي قدمها خلال المباريات الماضية من الموسم الحالي، وسيتم التعاقد مع لاعب آخر خلال الأيام المقبلة، فيما سيضطر الاتحاد الإبقاء على المحترف الغاني علي مونتاري مع الفريق وذلك نظراً للشرط الجزائي لدى اللاعب، كما أن المدرب بيتوركا وضع له برنامجاً لياقياً مكثفاً خلال معسكر جبل علي بالإمارات وذلك من أجل رفع معدله اللياقي بشكل أكبر من أجل ظهوره فيما تبقى من الموسم الحالي بشكل أفضل مما قدمه في الفترة السابقة.

وعلى الصعيد الفني فقد واصل الفريق الاتحادي تدريباته الفنية بقيادة المدرب بيتوركا والذي ركز على الجوانب اللياقية، وسيخوض الفريق أولى مبارياته الودية غداً أمام فريق الخليج على ملعب معسكر جبل علي بالإمارات وسيركز المدرب بيتوركا خلال هذه المباراة على النواحي التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في اللقاءات الماضية.

وفي جانب آخر رزق قائد الاتحاد محمد نور بمولود أطلق عليه اسم (عبدالله) وقد أوضح القائد الاتحادي بأن السبب وراء تسميته بـ «عبدالله» تيمناً باسم صديقه العزيز الإعلامي «عبدالله فلاته».

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع