أخبار الصحف السعودية

النادي | خصم الاتحاد “يعاني”

خالد بدوي – جدة
يستضيف نادي الاتحاد في المحلق الآسيوي المؤهل لدوري المجموعات من دوري ابطال آسيا، نادي الوحدات الاردني يوم الثلاثاء 9 فبراير من الشهر الجاري على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة .
ويبدو ان خصم الاتحاد يعاني في المسابقات المحلية حيث انه يسير في سلسلة نتائج سلبية غير مسبوقة لبطل الاردن الوحدات، حيث انه لم يتمكن من الفوز في اخر ثلاثة مواجهات خاضها خسر مباراتين وتعادل في المباراة، ولم يتمكن هجومه من إحراز اي هدف، تعادل سلبياً مع الرمثا ومن ثم تعرض للخسارة بهدف مقابل لا شيء امام الجزيرة بهدف نظيف، تلتها الخسارة الثاني على التوالي، بثلاثة اهداف نظيفة امام البقعة .
ويحتل الوحدات في سلم ترتيب الدوري الاردني المركز الرابع حيث خاض 11 مباراة الى الان فاز في ستة مواجهات وتعادل في واحدة وخسر 4 مواجهات، ولم يعتاد البطل الاردني تحقيق هذه النتائج السلبية .
فيما سيكون الاتحاد بين أرضه وامام انصاره مطالب بالفوز، حيث ان جماهير الاتحاد شنت حملات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لدعم النمور وشراء جميع التذاكر المتاحة للمباراة .
ويبدو ان الجماهير واثقة في فريقها بالرغم من قوة المنافس والذي يعتبر أعرق الاندية الاردنية في السنوات الطويلة الماضية، بالرغم من تعثره في السنة الحالية بسبب النتائج السلبية .

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع