أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|الاتحاد يوقع مخالصة نهائية مع «فواز الخيبري».. والجلفان يبدأ التأهيل

جدة – علاء سعيد:

وقعت إدارة الاتحاد مخالصة نهائية مع الحارس فواز الخيبري بعد أن وقع بداية الموسم عقدا احترافيا لمدة خمس سنوات إلا أن مدرب الفريق السابق الروماني بولوني قام باستبعاده عن خارطة الفريق، وذلك لعدم انضباطه بالتدريبات مع زملائه اللاعبين والزيادة المستمرة في وزنه مما دعا الإدارة في الوقت الحالي لتوصل لاتفاق مع اللاعب على فسخ عقده، وبالتالي يصبح لاعبا حرا يمكنه الانتقال لأي ناد آخر.

ومن جهة أخرى، بدأ المدافع تركي الجلفان برنامجه التأهيلي في المرحلة الثانية من العلاج في أحد المراكز الطبية بمدينة جدة وسيستمر هذا التأهيل لمدة أربعة أشهر على أن يعود بعدها للتدريبات الانفرادية لمدة شهر، ومن ثم الدخول مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، وبالتالي ستكون عودته للملاعب مع بداية الموسم الرياضي المقبل. يذكر بأن تركي الجلفان قد أجرى عملية الرباط الصليبي في العاصمة البريطانية لندن منتصف شهر يناير الماضي.

وفي سياق آخر، فرض الجهازان الفني و الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد إغلاق تدريبات الفريق من اليوم وغداً، وذلك تحضيراً للقاء الرائد الخميس المقبل ضمن مباريات الدوري ويهدف المدرب بيتوركا من هذا الإغلاق إبعاد اللاعبين عن الضغوط الجماهيرية بعد المستوى الهزيل الذي قدمه الفريق في لقاء نجران الماضي وتجهيز اللاعبين بشكل أفضل لهذه المباراة التي يطمح من خلالها الاتحاد على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث.

وستشهد التشكيلة الاتحادية حدوث بعض التغيرات الطفيفة عن التي شاركت في لقاء نجران الماضي، وذلك من خلال دخول الظهير الأيمن فيصل الخراع ضمن التشكيل الأساسي على حسب الموقوف عوض خريص، فيما سيعود فهد المولد إلى التشكيل الأساسي على حساب المهاجم مختار فلاته، وسيعود المدرب بيتوركا للعب بأسلوب مهاجم واحد بدلاً من مهاجمين والتي كان يلعب بها في المباراتين الماضية أمام فريقي الرياض و نجران.

وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته مساء أمس بعد الراحة التي منحها الجهازان الفني والإداري للاعبين أمس الأول بعد المجهود الذي قدمه اللاعبون في لقاء نجران الماضي، وقد اعتمد في تدريب البارحة على النواحي اللياقية والتكتيكية من خلال تصحيح بعض الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء نجران الماضي.

إلى ذلك تأكدت مشاركة المدافع أحمد عسيري في لقاء الرائد الخميس المقبل بعد أن تم اعتماد عقده الجديد في لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم بعد تجديده لمدة أربع سنوات مقبلة، كما أنه تم قيده في كشوفات الفريق بالبطولة الآسيوية، وبالتالي سيشارك في لقاء الوحدات الأردني يوم الثلاثاء المقبل في ملعب الجوهرة بجدة .

هذا، وتنتظر جماهير الاتحاد طرح تذاكر لقاء فريقها أمام الوحدات الأردني، وذلك خلال اليومين المقبلين عن طريق موقع مكاني الإلكتروني، علما بأنه تم طرح تذاكر لقاء الاتحاد أمام الرائد حيث إن البيع وصل إلى قرابة الـ 3000 تذكرة والبيع مستمر علماً بأن اللقاء سيكون الخميس المقبل في ملعب الجوهرة.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع