أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | سييرا يحذر النمور: لا تخدركم سداسية الأهلي

مصباح معتوق | جدة

واصلت الصحف التشيلية التغزل في ابن موطنها المدرب لويس سييرا بعد النتائج الإيجابية المميزة التي يقدمها مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال مباريات دوري جميل للمحترفين والتي كان آخرها الفوز العريض والكبير أمام الاتفاق برباعية مقابل هدف.
وأوضحت الصحف أن سييرا بات محبوباً لدى الجماهير الاتحادية الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، وأكدوا أن المحترف كارلوس فيلانويفا أيضاً يحظى بعلاقة ود بينه وبين المدرج الأصفر والأسود.
من جانبه تعود الحياة اليوم إلى نادي الاتحاد عندما تنطلق تمارين (النمور) عند الساعة 6.15 مساءً استعداداً لمواجهة الفيصلي السبت المقبل على أرضه وبين جماهيره في المجمعة، وتأتي العودة بعد الإجازة التي منحها (الداهية) سييرا لمدة يومين متتالية عقب المجهود الكبير الذي قدمه النمور في مباراة الاتفاق.
من جانبه أشارت المصادر إلى أن المدرب سييرا سيعقد اجتماعاً بمنتصف ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي قبيل انطلاقة المران لأجل الحديث مع اللاعبين حول أهمية المرحلة المقبلة ونسيان مباراة الاتفاق بخيرها وشرها وعدم المبالغة بالفرحة كون المشوار لا زال طويلاً.
ومن المتوقع أن يتحدث سييرا عن الند نادي الفيصلي كونه تلقى خسارة كبيرة من (الجار) الاهلي بسداسية وأنه يجب عدم الوقوع في حالة (التخدير) أن المباراة ستكون صيداً سهلاً لنا كاتحاديين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع