أخبار الصحف السعودية

النادي | جماهير الاتحاد في كفة.. والباقي في كفة !

خالد بدوي – جدة 
يبدو ان جماهير الاتحاد لاتزال تدعم فريقها اولا واخيرا وتسجل ارقام جديدة في الاكثر حضوراً في المباريات التي تخوضها الفرق على ارضها بجميع مسابقات الموسم الحالي كما انه تسعى للإطاحة برقمها السابق للموسم الماضي .
فبعد أول جولة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين للدور الثاني، حافظت جماهير الاتحاد على صدارتها في الاكثر حضوراً مسجلة عدد حضور كبير للغاية وتبعد عن أقرب منافسيها الاهلي بـ 38489 متفرج !
وبالرغم من عدم استقرار الاتحاد فنيا والثبات على مستوى واحد يرضي غرور نمور المدرجات، الا انهم اتفقوا على دعم الفريق قبل المستوى والنتائج وارقام حضورهم تشهد على ذلك.
ولعب الاتحاد حتى الان على أرضه 7 مباريات سجل الجمهور من خلالها أكبر معدل حضور جماهيري هذا الموسم بـ 203895 الف متفرج اي قراب الربع مليون وهو الرقم الذي كان قد وصلت له جماهير الاتحاد الموسم الماضي وتخطته وتسعى من خلال هذا الموسم الى تحطيمه وتسجيل حضوراً اكبر .
ويأتي الاهلي في المركز الثاني والذي لعب ايضا على أرضه 7 مباريات وسجل حضوراً جماهير بـ 165406 اي بفارق 38489 الف مشجع عن الاتحاد، وجاء الهلال في المركز الثالث بـ7 مباريات ايضاً وسجلت جماهيره حضوراً بـ94101 الف متفرج، اي بفارق 109794 الف متفرج عن الاتحاد !
وتسعى جماهير الاتحاد من خلال لقاءها القادم امام الرائد على ملعبها للوصول لحاجز الربع مليون مشجع وبدأ تحطيم رقمها السابق وتخطيه، بالإضافة الى دعم خزينة ناديها مادياً ورفع معدل الدعم , حيث أنها في الموسم الماضي تمكنت من دعم فريقها بما يقارب الـ30 مليون ريال من مبيعات التذاكر .

.المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع