أخبار الصحف السعودية

عكاظ | البلوي: منصور بخير.. والعسيري: العميد بيتي

سلمت إدارة نادي الاتحاد لاعبي الفريق الكروي الأول جزءا من مقدمات العقود الاحترافية عن الفترة الماضية، في إطار حرص الإدارة الاتحادية على الوفاء بالالتزامات المالية المطلوبة، والمحافظة على استقرار النادي.

 من جانب آخر، كشف رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي أنه سيتم التعاقد في الأيام المقبلة مع عدد من الشركات التي سترعى النادي، موضحا أن هناك مفاوضات تجرى حاليا مع شركة كيا للسيارات، وفي حال التوصل إلى اتفاق سواء مع شركة كيا للسيارات أو شركات أخرى فسيتم الإعلان عن ذلك.
وأكد البلوي أنه تم التجديد مع مدافع الفريق الكروي أحمد عسيري لمدة 4 سنوات مقبلة، مبينا في الوقت نفسه أن الاتفاق مع اللاعب على التجديد تم في شهر رمضان الماضي، موضحا أنه كانت هناك فكرة لمقايضة اللاعب أحمد عسيري مع لاعب الشباب حسن معاذ إلا أن العسيري رفض هذه الفكرة وتمسك بالبقاء في الاتحاد.
 وطمأن الرئيس الاتحادي الجماهير على صحة شقيقه المشرف العام على الفريق الكروي الأول منصور البلوي بأن حالته الصحية مستقرة حاليا عقب العارض الصحي، مؤكدا أن منصور هو الداعم الحقيقي بالنسبة له ولمجلس إدارته.
 وطالب الرئيس الاتحادي جماهير العميد بالوقوف مع الفريق الكروي الأول بشكل قوي وفعال، من خلال الحضور إلى الملعب ومساندة الفريق الكروي في المدرجات، وإلغاء مقولة «المطانيخ» و«العتاريس» التي يرددها قلة من الجماهير.
 من جانبه، أبدى اللاعب أحمد عسيري سعادته بالتجديد مع نادي الاتحاد لمدة 4 سنوات مقبلة، مبينا أنه لا يرى نفسه بغير قميص العميد، مقدما شكره لرئيس النادي إبراهيم البلوي، ومدير الفريق الكروي والاحتراف الدكتور منصور اليامي، ووكيل أعماله ذيب الدحيم على وقفتهم معه. ووعد بتقديم المستويات الفنية مع الفريق والمساهمة في تحقيق الانتصارات والمنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع