أخبار الصحف السعودية

الرياضي | الشهيل والعوفي ينضمان لقائمة الممنوعين من لندن

تركي ابو عيشة ٠- جدة

ضم الجهاز الفني بفريق كرة القدم الأول بنادي الاتحاد بقيادة التشيلي سييرا الثنائي عبدالله الشهيل وأحمد العوفي إلى قائمة الممنوعين من السفر إلى لندن، لإقامة معسكر خارجي استعدادا لمنافسات الموسم القادم، وقد أبلغت إدارة الكرة اللاعبين بقرار الجهاز الفني، لينضموا إلى السداسي المستبعد “تركي الجلفان، أحمد الناظري، وقصي الخيبري، ومحمد البلادي، وهاني الناهض، وسلمان الصبياني”.

وتجدر الإشارة إلى ان عقد الشهيل مع الاتحاد يتبقى عليه موسم كامل، فيما يتبقى موسمان على عقد العوفي.

من جهة أخرى عاود الفريق الاتحادي أمس تدريبات بقيادة سييرا، بعد إلغاء مران أمس الأول بسبب عطل في كبينة الكهرباء، وشهد المران مشاركة اللاعب فهد المولد بعد تعافيه من إصابته بشرخ في الساق اليسرى في نهاية الموسم المنصرم.

وتركزت التدريبات على النواحي اللياقية للاعبين، التي حظيت بتواجد الثلاثي المحترف التشيلي كارلوس فيلانوفا، والمصري محمود كهربا، والكويتي فهد الأنصاري.

وعلى صعيد متصل خضع عدد من لاعبي الاتحاد أمس لفحوصات طبية، وقياس اللياقة تحت إشراف شركة بوبا العربية “الشريك الطبي لنادي الاتحاد”، وذلك في إجراء معتاد يكون قبل انطلاق كل موسم لتحديد سلامة اللاعبين، ومعدل لياقتهم.

من جانبه قدم اللاعب الاتحادي السابق الحسن اليامي اعتذارا لإدارة النادي للانضمام إلى الجهاز الفني كمساعد للمدرب سييرا، بعد رفض جهة عمله التابعة لوزارة الصحة إعارته للنادي، وتشير المصادر إلى ان اليامي حصل على موافقة مبدئية على الإعارة إلى ان رفض طلبه بعد تغيير مديره المباشر. وتبحث إدارة العميد عن اسم جديد لتولي المهمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع