أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|برباعية في شباك الرياض الاتحاد يكمل عقد المتأهلين لثمن نهائي كأس الملك

جدة – علاء سعيد:

كسب فريق الاتحاد ضيفه الرياض برباعية نظيفة جاءت عن طريق «ريفاس وعبدالفتاح عسيري وسان مارتين ومختار فلاته، لينجح الاتحاد في الوصول إلى دور الـ16 من كأس الملك ومواجهة الوحدة في ملعب جدة.

منذ الدقيقة الأولى وضح تركيز لاعبي الاتحاد على إحراز هدف مبكر، وذلك من خلال الطريقة الهجومية التي لعب بها مدرب الفريق بيتوركا من خلال اللعب بمهاجمين، فيما كان فريق الرياض متراجعا للخلف ويعتمد على الهجمات المرتدة التي لم تشكل أي إزعاج حقيقي على مرمى الاتحاد.

وينجح الاتحاد سريعا في تسجيل الهدف الأول عن طريق ريفاس بتسديدة رأسية يضعها على يمين الحارس، ولم تمر دقيقتان حتى نجح الاتحاد سريعا في إضافة الهدف الثاني عن طريق عبدالفتاح عسيري من تسديده لم يشاهدها الحارس إلا وهي تعانق شباكه.

ورغم الهدفين إلا أن فريق الرياض واصل اللعب بنفس الأسلوب الدفاعي حتى نجح الاتحاد سريعا في تسجيل الهدف الثالث عن طريق سان مارتين بتسديدة من ركلة ثابتة وضعها جميلة في المرمى لينتهي معها مجريات الشوط الأول.

لم يختلف أداء المباراة في الشوط الثاني واستمر اللعب على نفس النهج هجوم اتحادي ودفاع من قبل لاعبي الرياض حتى نجح سريعا مختار فلاته في إضافة الهدف الرابع بعد مجهود مهاري.

بعد الهدف الرابع قام المدرب بيتوركا بإجراء ثلاثة تغييرات بمشاركة جمال باجندوم ويحيى الخرمي وعبدالرحمن الغامدي وساهمت هذه التغيرات في تراجع مستوى الاتحاد وانحصار اللعب في منتصف الملعب بدون خطورة على مرمى الفريقين ليطلق حكم المباراة صافرته بنهاية المباراة بفوز الاتحاد بأربعة أهداف دون مقابل.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع