أخبار الصحف السعودية

مكة | وعاد سيد آسيا بالـ 4

عمر أمانات – جدة
أحيا فريق الاتحاد آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا عقب فوزه الكبير على ضيفه سبهان أصفهان الإيراني برباعية نظيفة خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء أمس في الدوحة ضمن الجولة الخامسة، فيما تعادل النصر الإماراتي ولوكوموتيف الأوزبكي بهدف لكل منهما.

ورفع العميد رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث بفارق نقطتين عن النصر الثاني وثلاث نقاط عن لوكوموتيف صاحب المركز الأول، وتجمد سبهان في نقاطه الثلاث في المركز الأخير وخرج من دائرة المنافسة.

ويلتقي في الجولة السادسة الأخيرة في الرابع من مايو المقبل لوكوموتيف مع النصر في طشقند، وفولاذ أصفهان مع الاتحاد في مسقط.

وجاء الشوط الأول مفتوحا، حيث لعب سبهان الإيراني بكل قوته إلا أنه لم يهدد مرمى هاني الناهض بشكل حقيقي، فيما دخل الاتحاد بتشكيلة غلب عليها الاحتياط وقدم شوطا مقبولا نسبيا اختتمه عبدالرحمن الغامدي بهدف جميل من ركلة حرة في الدقيقة 45.

وفي الشوط الثاني واصل الاتحاد سيطرته وأضاف الهدف الثاني عن طريق رأسية من فهد المولد مستغلا عرضية ريفاس في الدقيقة 82، بعدها أضاف عبدالرحمن الغامدي الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 88، وقبل صافرة النهاية أبى جيلمين ريفاس إلا أن يضع بصمته مسجلا الهدف الرابع في الدقيقة 90.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع