أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | (أبو العنود) غير موجود

مصباح معتوق | جدة

صدم إبراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد برفقة أعضاء مجلس إدارته كافة الجماهير الاتحادية عقب فشلهم في عدم التعاقد مع محترف أجنبي رابع بديلاً للأسترالي جيمس ترويسي الذي لم يتواجد في بعثة النمور خلال معسكرهم الخارجي الذي اختتم وعادت أمس الاثنين إلى جدة.
أغلقت الفترة الشتوية وانتهت بخيرها وشرها والاتحاد لم ينه التعاقد مع محترفين إضافة إلى أنه لم يقم بجلب لاعبين محليين لتدعيم صفوفه استعداداً للمسابقات المحلية ومواجهة الوحدات الأردني بالملحق الآسيوي التي ستقام يوم الثلاثاء موافق 9 فبراير 2016 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
(العميد) ذات الصيت العالي من السمعة الكبيرة والهيبة المعروفة عنه (تقتل بدم بارد) دون انهاء أي تعاقد مع لاعبين أجانب عليهم القيمة الفنية الكبيرة ويصنعون الفارق مع كتيبة النمور داخل المستطيل الأخضر.
إبراهيم البلوي الذي عولت عليه الجماهير الاتحادية خلال فترة الانتقالات الشتوية بالعمل الكبير والجاد وتحسين أوضاع الكيان عما كان عليه سابقاً (خذلهم) كثيراً والتزم الصمت المريب وكأنه يقول لهم (أبو العنود غير موجود).
الأمر المثير أن بعض أعضاء مجلس الإدارة وجودهم وعدمهم واحد فهم لم يقوموا بدعم النادي مادياً بل التواجد خلف الفلاشات وينتظرونها على أحر من الجمر لأجل توزيع الابتسامات وكأنهم يقولون (شوفونا).
أبو العنود وصل إلى جدة أمس وتوجه إلى منزله تاركاً ممن وصفهم بـ(صناع القرار) تعيش في نار الحرقة وتذوق الألم وتعيش لحظات من القهر بسبب قلة خبرة إدارية في قيادة كيان عريق مثل الاتحاد.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع