أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | بيتوركا يمنح لاعبي الاتحاد راحة «يومَيْن» بعد نهاية معسكر جبل علي أمس

– علاء سعيد:

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد معسكره الذي أُقيم في منطقة جبل علي بالإمارات، الذي استمر لمدة أسبوعين، خاض خلاله الفريق ثلاثة لقاءات ودية، أحدها أمام فريق الخليج، انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، والآخر أمام فريق الغرافة القطري، وانتهى بالتعادل السلبي، فيما كسب الفريق لقاءه الودي الثالث أمام فريق هينان الصيني بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، سجلهما المهاجم مختار فلاتة.

وكان المدرب بيتوركا قد حرص خلال المعسكر على النواحي اللياقية، ورفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر بعد الانخفاض الذي كان في المباريات الماضية، إضافة إلى معالجته الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في اللقاءات الماضية من الموسم الحالي لتلافيها فيما تبقى من المباريات المقبلة.

وسيعود الفريق الاتحادي اليوم إلى جدة بعد أن أدى الفريق حصة تدريبية صباحية، بينما ألغى المدرب الحصة المسائية من أجل تمكن اللاعبين من التسوق قبل العودة إلى جدة.

وقد تم منح اللاعبين راحة من التدريبات لمدة يومين، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل في المرحلة الثانية من التحضيرات التي ستقام على الملعب الرئيسي بنادي الاتحاد بجدة قبل خوض أول اللقاءات بعد التوقف أمام فريق الرياض في كأس الملك، وذلك في ملعب الجوهرة بجدة. ومن جهة أخرى تنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر الساعات القليلة المقبلة التي تسبق إغلاق فترة الانتقالات الشتوية الحالية؛ وذلك من أجل تسجيل محترفين أجانب ومحليين لتدعيم صفوف الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي. وتشير المصادر الأولية إلى أن الشكاوى الموجودة لدى لجنة الاحتراف بشأن اللاعبين السابقين هي التي تعيق في الوقت الحالي تسجيل المحترفين الجدد. وفي حال تمكن الإدارة من تسديد هذه الديون خلال الساعات المقبلة سوف تتمكن من قيد المحترفين الجدد.

وفي جانب آخر أبدت جماهير الاتحاد سعادتها بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعب الشاب عبدالفتاح عسيري مع المنتخب الأولمبي في لقائه أمام كوريا الشمالية، بعد تعافيه من الإصابة بعد أن افتقده الفريق لما يقارب شهرين كاملين، وابتعد عن المشاركة مع الفريق في المباريات. فيما لم يعُدْ جمال باجندوح بشكل كامل للمشاركة مع الفريق في المباريات الودية بعد الإصابة التي لحقت به مؤخراً، بينما يواصل الحارس فواز القرني برنامجه التأهيلي في أحد المراكز الطبية بمدينة جدة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها أمام فريق النصر بالدوري.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع