أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | تم التوقيع مع 5 شركات لرعاية نادي الاتحاد والإعلان خلال أسبوعين

كتب – علاء سعيد:

أعلن عضو شرف نادي الاتحاد منصور البلوي بأنه تم التوقيع مع خمس شركات لرعاية نادي الاتحاد خلال الفترة المقبلة مبينا بأن الإعلان عن تلك الشركات سيكون خلال الـ14 يوما المقبلة مضيفا بأن تلك الشركات عالمية وإحداها شركة خليجية مشيرا بأن السبب وراء التأخير في اعلان تلك العقود يعود الى الشركات نفسها التي ترتبط بمناسبات مختلفة وتريد الاعلان خلال الاسبوعين المقبلين، مؤكدا بأن تلك العقود تعتبر الأكبر من القيمة المالية في عقود الرعاية بين كافة الأندية الأخرى .

وطمأن منصور البلوي جماهير ناديه بأنه لن يتم الاستغناء عن أي لاعب من صفوف الفريق مؤكدا بأن زمن انتقالات لاعبي الاتحاد انتهى مشيرا بأن الوقت الحالي هو زمن شراء اللاعبين وتدعيم صفوف الفريق ، واعدا جماهير ناديه بأن الاتحاد سيعود قريبا الى وضعه الطبيعي بالمنافسة على جميع البطولات ، مبديا عدم رضاه عن مستوى الفريق حاليا والذي وصفه بأنه ليس طموحة مشاهدة الفريق بهذا المستوى الفني.

وحول استمرار مدرب الفريق بيتوركا وقائد الفريق محمد نور ذكر قائلا: في نهاية الموسم سيكون هناك تقييم شامل وعلى ضوئه سيتم اتخاذ القرار المناسب بالبقاء أو الرحيل، كما أن الاتحاد في مفاوضات نهائية للظفر بلاعبين محليين لتدعيم صفوف الفريق لينضموا الى الثنائي احمد الناظري ورياض الابراهيم.

وكشف منصور البلوي بأن ديون الاتحاد تصل الى 150 مليون ريال واصفا من قام بعمل هذه الديون شخص غير محب لنادي الاتحاد مبينا بأنه تم توكيل المحامي ماجد قاروب في هذا الملف ، مؤكدا بأنه سيتم عمل تقرير كامل قريبا لكشف كافة الديون لكل شخص قام يعملها خلال الفترة الماضية.

واختتم منصور البلوي حديثه بأنه يتمنى تحقيق فريق النصر لقب دوري جميل للمحترفين في الموسم الحالي من أمام المنافس له فريق الأهلي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع