أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | تحذير روماني لـ(بوديسكو) : ستعاني من الإذلال مثل بيتوركا وبينتلي !

متابعة – محمد حمدي
هاجمت صحيفة “جازيتا سبور” الرومانية قرار لاعب فريق استرا بوديسكو بالموافقة على الانتقال إلى نادي أم صلال القطري، موضحة بأن تجارب آخر 5 وافدين من الدوري الروماني إلى الدول العربية خلال الشهور الماضية لم تكن ناجحة، وأنهم عانوا من الحصول على أموالهم، مستشهدة بما حدث مع محترف الهلال السابق ميهاي بينتلي، بالإضافة إلى مدرب منتخب رومانيا السابق والاتحاد الحالي فيكتور بيتوركا.
وتحت عنوان “بوديسكو أين تريد أن تذهب ؟ آخر 5 قرروا مغادرة رومانيا إلى دول عربية عانوا من الإذلال”، قالت الصحيفة في تقريرها :” بوديسكو قرر الموافقة على عرض أم صلال القطري، اللاعب سيحصل على 1.8 مليون يورو في عقد لمدة عامين “.
وأضافت :” مؤخرًا اللاعبين الرومانيين أو أولئك الذين جاءوا من رومانيا وذهبوا إلى الدول العربية لم يجدوا إلا المتاعب، حتى لو كانت عقودهم بمبالغ ضخمة، لقد قرروا المغادرة بعد فترة قصيرة بسبب إنهاء العقد من جانب واحد، أما المشكلة الأكبر هي أن كثير منهم لم يحصلوا على أموالهم حتى الآن، وقضاياهم منظورة لدى الفيفا “.
وعرضت الصحيفة تقرير يضم خمسة أسماء جاءت إلى الدوريات العربية في الشهور الماضية ولم تحصل على كافة مستحقاتها حتى الآن، وأتت الأسماء كالتالي :

    1ـ الروماني لوسيان سان مارتن لاعب نادي الاتحاد، لقد رحل إلى هناك في يناير من العام الماضي، لم يتلق رواتبه منذ شهر سبتمبر 2015، وله ديون على ناديه تتجاوز 700 ألف يورو.

    2ـ المدافع البولندي لوكاس زوكالا قرر ترك ستيوا بوخارست وتم استدراجه براتب مليون يورو سنويًا، لكنه لم يرى يورو واحد من العرب، ورفع قضية إلى الفيفا بعد إنهاء عقده من جانب واحد، يلعب الآن في أنقرة سبورت التركي.

    3ـ كلاوديو كيسيرو بعد عام استثنائي مع ستيوا بوخارست قرر الذهاب إلى الغرافة القطري، وبعد أشهر فقط تم إنهاء العقد، عقد اللاعب كان بمبلغ مليون يورو سنويا وحتى الآن لم يتلق أمواله.

    4ـ فيكتور بيتوركا مدرب الاتحاد الحالي تبلغ مستحقاته 1.3 مليون يورو، كان مقتنعًا بضرورة رفع قضية إلى الفيفا بعد نهاية ولايته الأولى للفريق، لكن وبعد عودته تلقى الوعد بالحصول على كافة أمواله في القريب.

    5ـ ميهاي بينتلي تبلغ مستحقاته 1.6 مليون يورو على نادي الهلال وتقدم اللاعب بشكوى إلى الفيفا من أجل الحصول على أمواله.

.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع