أخبار الصحف السعودية

النادي | مونتاري.. Loading

مصباح معتوق – جدة
كشفت مصادر (النادي) منح الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فرصة أخيرة للمحترف الغاني سولي مونتاري خلال تمثيل (النمور) من الدور الثاني للمسابقات المحلية السعودية إضافة لمواجهة الملحق الآسيوي ضد الوحدات الأردني.
وتشير ذات المصادر أن بيتي برفقة الجهاز الفني (اللياقي) أعد برنامجاً خاصاً للمحترف مونتاري خلال معسكر النمور بمنطقة (جبل علي) الإماراتية يبدأ صباحاً تحت اشراف المدرب الخاص للاعب وبمتابعة دقيقة من قبل المدير الفني اللياقي في الاتحاد على أن يتم تسليم تقرير يومي للمدرب بيتوركا.
في حين أشارت المصادر ذاتها لـ(النادي) أن بيتوركا عقد عدة اجتماعات مع الغاني سولي مونتاري وتحدث معه بأنه نجم كبير واسم لامع في الكرة العالمية، لكن كل ذلك غير كاف، خاصة أن المواجهات التي شارك بها لم يقدم كل ما يرضي طموحات الجماهير الاتحادية، ولذلك سيكون معسكر جبل علي فرصة اثبات الذات أمام الغاني، الذي يقوم بتمارين مكثفة وفق متابعة خاصة قبل المدرب بيتوركا.
من جانبه قسم المحترف الغاني سولي مونتاري الجماهير الاتحادية عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) حيث يرغب 15% استمراره ضمن كتيبة النمور وعدم الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية.
في المقابل رفض 85% استمراره كونه لم يقدم أي مستويات فنية تخدم النمور داخل المستطيل الاخضر.

 

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع