أخبار الصحف السعودية

? الرياضية | داكوستا يغيب.. وجروس يحذر

تضاءلت حظوظ المغربي مروان داكوستا، لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، في المشاركة مع زملائه اللاعبين في موقعة ديربي الغربية أمام الأهلي، غدًا، لعدم اكتمال جاهزيته حتى مساء أمس.
وأوضحت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن داكوستا لازم العيادة الطبية لعلاج إصابة مفصل القدم التي تعرض لها أثناء مشاركته في مواجهة فريقه الماضية أمام أبها ضمن الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعلى الرغم من تضاؤل فرصته في خوض قمة الجولة التاسعة، إلا أن الجهاز الطبي الاتحادي لا يزال يكثف جهوده لعلاج إصابة مفصل القدم التي لحقت بداكوستا نتيجة اصطدامه بمواطنه عبد العالي محمدي، حارس أبها، على أمل أن يتمكَّن من دخول الحصة التدريبية الأخيرة في الليلة التي تسبق اللقاء المنتظر غدًا.
في الطرف المقابل، واجه السويسري كريستيان جروس، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لاعبيه بأخطائهم التي وقعوا فيها أمام الحزم في الجولة الماضية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث استعرضها لهم بالفيديو في الاجتماع الفني الذي عقده معهم أمس.
وحذر جروس اللاعبين من تكرار الأخطاء التي كلَّفت الفريق نقاط الجولة الثامنة، في مقدمتها إعادة الكرة إلى الخطوط الخلفية. وأخفى جروس ملامح التشكيلة التي سيلعب بها أمام الاتحاد، حيث أجرى أمس مناورة عشوائية في الحصة التدريبية لم تتضح فيها الرؤية تمامًا، حتى للاعبين أنفسهم،

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع