أخبار الصحف السعودية

النادي | النمور تتجول في مولات دبي

وليد عمر – جدة
تجولت بعثة الفريق الأول بنادي الاتحاد مساء أمس الجمعة في مدينة دبي الإماراتية عقب فراغها من المران الصباحي الخفيف الذي تركز على التدريبات الاسترجاعية تحت إشراف المدير الفني الروماني فيكتور بيتوركا والطاقم المساعد له، واستمرت الجولة حتى الساعة العاشرة مساء.
في حين يستأنف الفريق تدريباته مجدداَ مساء اليوم استعداداً لخوض اللقاء الودي الأول في معسكره المقام في جبل علي بالإمارات العربية المتحدة بمواجهة نادي الخليج الذي يقيم معسكره التدريبي بإمارة عجمان غداً الأحد، حيث يطبق (بيتي) من خلال تدريبات اليوم نظام التدريب الكامل رغم خوض الفريق لمباراة الدانة يوم غدٍ، امتداداً لما كانت عليه منذ انطلاقة المعسكر.
ومن المتوقع أن تشهد تدريبات اليوم دخول المحترف الروماني سان مارتن في المران الجماعي، بعد أن خصص الجهاز الفني برنامجاً خاصاَ للاعب طيلة الأيام الماضية لرفع معدل جاهزيته البدنية.
وفي سياقٍ متصل تقرر أن يخوض النمور مباراتهم الودية الثانية أمام نادي الجزيرة الإماراتي على ملعبه في أبوظبي يوم الجمعة الموافق 15 يناير الجاري، وبذلك يغلق العميد ملف ودياته في معسكره التدريبي الحالي، وسيقرر الجهاز الفني بعد العودة إلى جدة مدى حاجة الفريق لخوض تجارب ودية أخرى.


الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع