أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد لـ”باجندوح”: حدك 12 مليون

وليد عمر – جدة 

كشفت مصادر (النادي) الخاصة عن سعي نجم فريق نادي الاتحاد الشاب جمال باجندوح للضغط على الإدارة الاتحادية لزيادة قيمة تجديد عقده بطريقة غير مباشرة من خلال الترويج لعروض تلقاها، وتعزيزها بتصريحات ذكرت على لسانه بالانتقال إلى نادي الهلال، دون أن ينفي اللاعب أياً منها.
وفي المقابل تعاملت إدارة العميد بهدوء إلا حد اللامبالاة بتلك التصريحات، مبديةً تمسكها بطريقة غير مباشرة أيضاً بالعرض المالي الذي قدمته للاعب قبل أكثر من شهر لتجديد عقده، وتنتظر رده عليه.
وكانت إدارة نادي الاتحاد قد سلمت اللاعب جمال باجندوح عرضها الرسمي بالتجديد لمدة (5) مواسمة بقيمة (12) مليون ريال، بواقع مليونين وأربعمائة ألف ريال عن كل موسم، على غرار العروض المقدمة لزملائه فهد المولد وعبدالفتاح عسيري.
ويخضع باجندوح مثلهما إلى نظام لائحة الاحتراف السابقة رغم إلغائه مؤخراً، والذي يقضي بإلزام النادي الراغب نقل خدمات اللاعب إلى صفوفه، بتقديم قيمة العرض المقدم له من ناديه الأصلي بشيكٍ مصدق.
أي أن انتقال جمال سيكلف خزينة أي نادي دفع مبلغٍ فوري للاتحاد قدره (12 مليون ريال)، إضافة إلى تحمل كلفة العقد الجديد الذي سيبرم مع اللاعب، وهو الامر الذي يعني وصول الصفقة إلى ما يقارب الـ(25) ريال، مابين حصة النادي واللاعب.

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع