أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | بيتوركا (يجحفل) مونتاري وترويسي

مصباح معتوق | جدة

أبلغ المدير الفني فيكتور بيتوركا مسؤولي نادي الاتحاد بقيادة الرئيس إبراهيم البلوي وشقيقه (العرّاب) منصور البلوي المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم باستبدال المحترفين الاجنبين الغاني سولي مونتاري والأسترالي جيمس ترويسي عقب تدني مستوياتهما الفنية مع النمور.
وأفادت مصادر (النادي) بأن بيتوركا خلال مكالمة هاتفية جمعته بـ(أبو العنود) أخبره بعدم حاجته الفنية للمحترفين خلال المسابقات المحلية السعودية بالدوري الثاني، إضافة لخوض غمار بطولة دوري أبطال آسيا.
وأضاف المصدر: يعود السبب إلى تدني أدائهما وعدم تقديم أكثر ما لديهما خلال المباريات التي شاركا بها، مع الفريق، وأن بيتي تابعا عدد من المقاطع لكل من مونتاري وترويسي خلال إشراف المدرب الروماني المقال بولوني والمصري عادل عبدالرحمن, حيث أكد للإدارة بأنهما لم يكونا في الحدث الفني وخدمة الفريق وصنع الفارق الفني والبدني الكبير مع الفريق على الرغم من اسمهم الكبير في بلادهم، ومن المتوقع تسويقهم أو انهاء خدماتهم بشكل ودي بين الطرفين.
لذلك توصل الجهاز الفني بقيادة بيتوركا ومساعده ايفان توصلا إلى قناعة تامة بالاستغناء عنهم وعدم استمرارهم مع الفريق بالمرحلة المقبلة.
وحول الروماني سان مارتن أشار ذات المصدر إلى أنه سيخضع الى فرصة أخيرة خلال الفترة المقبلة، وتحديداً عقب المستوى الفني الكبير الذي قدمه في المواجهة الأخيرة للعميد ضد الأهلي وقدم فيها كل ما يملك من أداء فني رفيع وممتع.
إلا أن المصادر أكدت بأن المدرب بيتوركا سيعقد في منطقة (جبل علي) التي ستحتضن معسكر النمور مع الروماني سان مارتن حول تحصله على العديد من الكروت وزيادة النرفزة وسيتعامل معه بمبدأ الثواب والعقاب إضافة إلى الحسم من مرتبه.
وأكد المصدر أن فيكتور بيتوركا المدير ومعه عضو الشرف سلطان البلوي متواجدان في رومانيا حالياً لأجل انهاء صفقة أو صفقتين بديلين لكل من مونتاري وترويسي.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع