أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | ستيوا للاتحاديين: رجعوا الساحر

مشاري الفهد – الرياض
يسعى نادي ستيوا بوخارست الروماني خلال الفترة المقبلة إلى استعادة كافة الاسماء المميزة التي غادرت أسوار النادي من اجل الاحتراف خارج البلاد ومن بينها صانع الألعاب الروماني لويس سان مارتن في حال أقر المدرب الجديد للفريق لورينيت ريجيكاميف هذه الخطوة.
وكشف المدير التقني لنادي ستيوا بوخارست الروماني ميهاي ستويكا في حديثه لـ”النادي” وجود ضغوطات من أنصار النادي للحصول على بعض الصفقات المهمة في سوق الانتقالات، مبينا فتحهم نقاشا مع المدرب ريجيكاميف حول احتياجاته الفنية لما تبقى من الموسم الجاري وسنرى ما الذي سيقرره من أجل ان نتحرك للفوز ببعض الاسماء الجيدة.
وشدد على أن النادي يحتاج لبث روح جديدة وخبرات مميزة وهذا لن يحصل إلا عبر القيام ببعض الانتدابات المفيدة. مضيفا: “لقد قمنا في الماضي ببيع العديد من اللاعبين وهذا أثر بالسلب على وضع النادي الفني وأفقده بعضا من قيمته التنافسية والآن هناك بعض الأفكار للتعاقد مع لاعبين شابين وإعادة عدد من اللاعبين الذين تركوا سيتوا”.
وأردف: مؤخراً تمكنا من التعاقد مع بعض اللاعبين الشبان ونريد الفوز بالمزيد من اللاعبين، لدينا استحقاقات هامة ننافس عليها ونسعى لتقوية الفريق فنيا، وليس سراً بأن لويس سان مارتن من بين اللاعبين الذين نود الحصول على خدماتهم لدعم ستيوا في الموسم الحالي.
وأكد ستويكا على أن سان مارتن الملقب بالساحر لاعب مهم ولديه خبرات كبيرة و لكن كل شيء يعتمد عليه وعلى وضعه الحالي مع ناديه الاتحاد السعودي، ونحن ننتظر ما الذي سيحدث ولكن من المؤكد أن عودة سان مارتن ستكون حدثاً سعيداً للجميع في ستيوا.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع