أخبار الصحف السعودية

النادي | مدرج الذهب: مستوى مبهر.. وهدر الفرص يقهر

مصباح معتوق – جدة
على الرغم من خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من بطولة كأس ولي العهد ضد جاره الأهلي إلا أن (مدرج الذهب) ظهرت عليه علامات الرضا حول الأداء الفني العالي الذي قدمه (النمور) داخل المستطيل الاخضر طيلة 90 دقيقة من عمر شوطي المباراة.
واجمع صناع القرار على تحسن المستوى الفني خلال ردة فعلهم عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) قائلين:

تحسن كبير
بداية قدمت الجماهير الاتحادية شكرها وتقديرها الكبير إلى المدرب الروماني فيكتور بيتوركا الذي استطاع خلال فترة وجيزة منذ عودته إعادة صياغة هوية النمور وباتوا يقدمون مستويات فنية مرضية لهم، وأكدت بأن فترة التوقف الحالية ستعيد هوية الفريق التي فقدت تماماً مع المدربين الروماني بولوني والمصري عادل عبدالرحمن، وسينجح بيتي في إعادتها.

قرار صائب
فيما أوضحت الجماهير الاتحادية بأن القرار الذي اتخذته إدارة إبراهيم البلوي كان صائباً جداً حيث الإصرار على عودته كان بمثابة الفكر الفني المتواجد لدى بيتوركا والاستفادة من أخطاء الفترة الاولى الذي قاد فيها النمور، فمنذ أول مواجهة للصارم إلى مباراة الأهلي والفريق يتصاعد أداءه الفني.

نحتاج أظهرة
طالبت الجماهير الاتحادية من إدارة ناديها بإنهاء التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع خاصة (أظهرة) لسد الفراغ والنقص الحاصل داخل كتيبة النمور، وأكدت أنه لو نجحت الإدارة في استقطاب بعض الأسماء المطروحة في بعض الأندية مثل (معاذ أو العبيد) على أقل تقدير سيتم انهاء المشكلة الأزلية المتواجدة في الظهيرين اليمين واليسار مع كامل الاحترام للمتواجدين.

محترفين أجانب
وتمنى صناع القرار أن تنهي الإدارة الاتحادية الغاء عقدي المحترفين الاجانب خاصة (الغاني مونتاري والاسترالي ترويسي) والتعاقد مع اثنين ذو قيمة فنية عالية لأجل أن يساعدا اللاعبين المتواجدين ويرفعان من الاداء ويكونان ذو فاعلية كبيرة داخل المستطيل الأخضر.

فرص ضائعة
وتحسرت الجماهير على الفرص التي سنحت للاعبي فريقها خلال مواجهتهم أمام المرمى الأهلاوي ولكن (رعونة) فهد والغامدي أضاعتا فوزا محققا من الشوط الأول بسبب العجلة وعدم وجود تركيز عالي من قبلهم.

المصدر

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع