أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | موقع النادي العراقي يؤكد: (سيف) وقع للاتحاد رسمياً

متابعة – عمر بامصفر

اعلن نادي القوة الجوية العراقي عبر حساباته الخاصة في موقعي التواصل الاجتماعي (فيس بوك) و(تويتر)، عن خبر انتقال لاعب الفريق العراقي سيف سلمان هاشم رسمياً الى صفوف الفريق الاتحادي الاول، حيث نشر تغريده اليوم قال فيها : رسمياً ..  الدولي سيف سلمان يوقع على كشوفات نادي الاتحاد السعودي.. كل التوفيق لسيف.

وكان اللاعب الفريق والمنتخب العراقي قد اعلن خبر انتقاله الرسمي لصفوف فريق الاتحاد السعودي الكروي الاول، وذلك خلال لقائه مع قناة (العراقية) الفضائية، وقال صاحب الـ21 عام عن انه سينضم للاتحاد معلناً الوداع للجماهير.

وفي ذات السياق اكد جاسم كاطع مدير فريق القوة الجوية أن سيف تلقى عرضا جادا من الاتحاد للانتقال إلى صفوفه بشكل دائم خلال فترة الانتقالات الشتوية، فيما سيذهب الأخير لمفاوضة السعوديين بالعاصمة التركية إسطنبول، وقال في تصريح نقله موقع (العربية نت) نقلاً عن (قناة العربية): توجد مفاتحة بين سيف واتحاد جدة، وأخبرنا اللاعب بالموضوع ونحن لن نقف في وجهه حيث سيذهب إلى دوري محترف وهذا بحد ذاته إنجاز.

وأضاف: سيجتمع مع الاتحاديين في إسطنبول وقبل ذلك سنجتمع مع لاعبنا سيف سلمان بالنادي ونبلغه عن شروطنا وكيفيه التعامل مع إدارة الاتحاد ونحدد المبلغ والشروط. وزاد: المدرب لم يمانع في رحيل اللاعب، نتمنى له التوفيق ونحن نعتبر ناد عريق وننتج اللاعبين للمنتخبات الوطنية.

وكان الاتحاديون قد ابدوا اهتماما بالحصول على خدمات سيف بعد المستوى الذي قدمه في بطولة (خليجي 22)  التي اختتمت في الرياض الشهر الحالي. وبدء اللاعب مشواره الكروي مع نادي الصناعة عام 2009 وانتقل للعب لنادي دهوك للموسم الكروي 2012 -2013 ليلعب بعدها لموسم واحد في نادي اربيل وهو الان يلعب في نادي القوة الجوية .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع