أخبار الصحف السعودية

النادي | كماتشو: أثق في النمور

مشاري الفهد – الرياض
أبدى الهداف المغربي السابق عبدالجليل حدا الملقب بـ(كماتشو) ثقته الكبيرة في إمكانية تجاوز الاتحاد لعقبة منافسه الاهلي في الديربي بالنظر إلى حالة التركيز العالية والمعنويات المرتفعة التي يتمتع بها لاعبو الاتحاد بعد سلسلة النتائج الإيجابية المميزة التي سجلها النادي مؤخراً.
وأشار كماتشو في حديثه لـ(النادي): الجميع يعمل من أجل هذه اللحظة التي ننتظر فيها أن يواصل فيها الاتحاد مشواره في هذه البطولة بنجاح.
وأضاف: متأكد بأن اللاعبين سيلعبون بكل قوة وثقة من أجل تجاوز الاهلي وهم لديهم كافة الإمكانات لإنهاء الأمور لمصلحتهم في النهاية.
وزاد: هناك جزئيات مهمة في المباراة تتعلق بتحويل الضغط للمنافس وحرمانه من تناقل الكرات بشكل مريح ومحاولة استغلال الهجمات المرتدة وتفعيلها في كل مرة يتقدمون فيها للأمام من أجل تسجيل هدفهم الأول، ومساواة الكفة، وسيكرس لاعبو الاتحاد كافة جهودهم للاستفادة من ظروف اللقاء وتجييرها لصالحهم. من المهم أن تبقى الشباك نظيفة وسيلعب الجميع من الدفاع للهجوم من أجل حماية مرماهم من الأهداف.
وأردف هداف الاتحاد ومحبوب الجماهير حدا قائلاً: من المؤكد بأن العبء الأكبر على عاتق لاعبي الدفاع ومحوري الارتكاز الذين يجب أن ينجحوا في تشكيل الساتر الدفاعي بشكل قوي ضد هجمات الاهلي.
وعن توقعه لنتيجة مواجهة الديربي قال كماتشو: لو حضر التركيز من الجانبين على انهاء الهجمات بنجاح لتجنب تمديد المعاناة وزيادة الاحمال البدنية والنفسية، لكني أتمنى وأتوقع بالوقت نفسه أن تكون المباراة اتحادية.

الـمـصـدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع