أخبار الصحف السعودية

🗞 الاقتصادية | الاتحاد .. بن شرقي الخيار الأخير

وائل النجار من جدة
وضعت إدارة نادي الاتحاد المغربي أشرف بن شرقي لاعب فريق الزمالك لكرة القدم، خيارا أخيرا في حال عدم نجاحها في إنهاء المفاوضات التي تتكتم عليها بشدة مع لاعبين في خانتي الجناح وصناعة اللعب.
وكان الاتحاد قد تعاقد في 25 تموز (يوليو) الحالي مع المصري طارق حامد من الزمالك لمدة عامين لتدعيم فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
في المقابل، تحاول إدارة الاتحاد الوصول إلى اتفاق مالي مع ناديي الفيحاء والتعاون لاستقطاب اللاعب أحمد بامسعود من الأول واللاعب سميحان النابت من الثاني رغم تمسك الإدارتين بعدم السماح لهما بالانتقال.
فنيا، كسب الاتحاد وديته الأولى أمام نظيره لوزيرن السويسري بهدف سجله المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله خلال معسكره في سيفيلد النمساوية، حيث أشرك المدرب البرتغالي نونو سانتو جميع اللاعبين على مدار الشوطين للوقوف على مستوياتهم الفنية، فيما تصدى الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي لركلة جزاء.
يذكر أن الاتحاد سيواجه ريد بول سالزبورج النمساوي في السابع من آب (أغسطس)، وفي اليوم التالي ينتقل إلى منطقة باد تاتزماندروف النمساوية حتى 12 من أغسطس التي سيختتم فيها مواجهاته الودية بلقاء الوحدة الإماراتي قبل العودة إلى جدة، وفيها سيخوض تجربة ودية في الـ19 منه يحددها الفريق لاحقا تسبق انطلاق دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع