أخبار الصحف السعودية

🗞 عكاظ | الفيصل: سعداء بالعودة.. وسنكون أكثر حرصاً

شدد وزير الرياضة الأميرعبدالعزيز بن تركي الفيصل، على ضرورة الالتزام بإجراءات البروتوكول الصحي مع عودة النشاط الرياضي.

وقال، في تغريدة نشرها على حسابه الخاص في تويتر: نسعد اليوم بعودة النشاط الرياضي في الأندية والاتحادات والمراكز والصالات الرياضية.

وأضاف: نعود بشغف وشوق للرياضة التي تمثل جزءاً من حياتنا اليومية، وأثق أننا سنكون أكثر حرصاً والتزاماً بإجراءات العودة لضمان سلامة وصحة الجميع.

وكانت وزارة الرياضة أعلنت عن الدليل الإرشادي لعودة النشاط الرياضي، الذي يتضمن بروتوكول عودة التدريبات الرياضية وبروتوكول المباريات الرياضية المختلفة، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي بدايةً من أمس (الأحد)، بعد التنسيق مع الجهات المعنية بمتابعة مستجدات فايروس كورونا الجديد.

وأهابت الوزارة بكافة الاتحادات الرياضية ومسؤولي الأندية ضرورة الالتزام بما تضمنه بروتوكول عودة التدريبات الرياضية والمباريات، بما يكفل الحفاظ على صحة الجميع، حيث سيتم تزويد كافة الاتحادات الرياضية والأندية بكامل تفاصيل الدليل الإرشادي (البروتوكول) لاعتماد العمل بذلك، وفقًا لما يرد للأندية من وكالة شؤون الرياضة، كما سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن البروتوكول الخاص بالمراكز والصالات الرياضية الخاصة.

من جهتها، أجلت إدارة نادي الاتفاق، موعد انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم المقررة مساء أمس (الأحد) نظراً لعدم اكتمال نتائج فحوصات الكشف عن فايروس كورونا الجديد، وسوف يتم الإعلان عن الموعد الجديد في وقت لاحق.

يذكر أن منسوبي نادي الاتفاق من إداريين ولاعبين وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية والإعلامية وكافة العاملين بالنادي، أجروا (السبت) فحص المسحة الطبية للكشف عن فايروس كورونا، بالتعاون مع قطاع الرعاية الصحية بالخبر بالتجمع الصحي الأول، في صالة النادي للاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع