أخبار الصحف السعودية

عكاظ | اتحاد بيتوركا يواصل الانطلاق .. والسكري يغتال الشباب

في ديربي الطيبين الذي شهده ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع أمس ضمن منافسات الجولة السابعة المؤجلة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين تغلب فريق الاتحاد على مضيفه فريق الوحدة 2/0، سجلا بواسطة ريفاس عند الدقيقة (13) وأنهى عبدالرحمن الغامدي محاولات المضيف بمضاعفة النتيجة للعميد عند الدقيقة (83) ليمنح فريقه ثلاث نقاط هامة رفعت رصيده إلى (26) نقطة منفردا بها بالمرتبة الثالثة، في مقابل محافظة الفرسان على مركزهم العاشر ببقاء رصيدهم على (12) نقطة.

 وفي الرياض، أعاد سكري القصيم مضيفه فريق الشباب لدوامة الخسائر بعد تغلبه عليه بهدف ماكادو الوحيد الذي أحرزه عند الدقيقة (66)، ليتراجع الليث بهذه الخسارة للمرتبة السادسة بتوقف رصيده على (18) نقطة، فيما حافظ سكري القصيم على مرتبته الرابعة برصيد (24) نقطة.
 وتحت زخات المطر تغلب فريق الرائد على مضيفه فريق هجر في مقابلة قمة القاع التي لعبت بينهما في الاحساء 2/1، ليصل رصيد الرائد إلى (10) نقاط متقدما للمرتبة الثانية عشرة، فيما حافظ هجر على مرتبته الأخيرة بتجمد رصيده على ثلاث نقاط. وتقدم فريق الفتح إلى المرتبة الخامسة في سلم الترتيب العام بعد ان فك شراكته مع مضيفه فريق الفيصلي في اللقاء الذي جمعهما في المجمعة بتغلبه عليه 2/1، ليرفع النموذجي رصيده إلى (19) نقطة، في مقابل تجمد رصيد عنابي سدير على (16) نقطة تراجع بها تاسعا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع