أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | الصنيع يسعى لجمع رجال الاتحاد في اجتماع شرفي.. والمحاولات جارية لحل القضايا المالية

المولد يبدأ رحلة العودة من لقاء الشباب

كتب – علاء سعيد:
يبدأ لاعب الاتحاد فهد المولد هذا الأسبوع برنامجه اللياقي والتأهيلي بعد تحسُّن إصابته في مفصل القدم، وتجهيزه للمشاركة مع الفريق في لقاء الشباب يوم السابع عشر من شهر نوفمبر الحالي ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري. كما سيدخل عبدالرحمن الغامدي مع زملائه اللاعبين بالتدريبات الجماعية بعد تعافيه من إصابته في الركبة، وتجهيزه هو الآخر للمباريات المقبلة.
وسيغيب اللاعبان أحمد عسيري وبدر النخلي عن المشاركة في لقاء الشباب لحاجتهما إلى مزيد من التأهيل وعلاج إصابتَيْهما.
إلى ذلك يستأنف فريق الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي مُنحت للاعبين في الأيام الثلاثة الماضية. وسيحرص المدرب سييرا خلال تدريبات الفريق هذا الأسبوع على رفع المعدلات اللياقية لدى اللاعبين بشكل أكبر من أجل تجهيز الفريق بشكل أفضل للمباريات المقبلة من الموسم الحالي.
وفي السياق نفسه يبحث الجهاز الإداري توفير لقاء ودي نهاية الأسبوع الحالي مع أحد الفرق؛ وذلك بناء على رغبة المدرب سييرا. كما سيكون هناك مناورة مع الفريق الأولمبي.
وعلى صعيد آخر يبذل رئيس الاتحاد حمد الصنيع جهودًا لعقد اجتماع شرفي موسع بعد النجاح الذي تحقق في الاجتماع الإعلامي قبل أيام. ويطمح الرئيس الاتحادي إلى عودة أعضاء الشرف من جديد إلى النادي كما كانوا في السابق، إضافة إلى تقديم الدعم المادي والمعنوي.
يُذكر أن هناك العديد من المطالبات المالية على النادي في الوقت الحالي من قضايا خارجية واجبة السداد، إضافة إلى رواتب اللاعبين المحليين والأجانب في الوقت الحالي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع