أخبار الصحف السعودية

الجزيره | بيتوركا يجبر لاعبي الاتحاد بمعسكر صباحي.. وغياب «مارتين والخيبري»

جدة – علاء سعيد:

قدَّم عضو شرف نادي الاتحاد إنمار الحائلي مكافأة مالية بواقع 10 آلاف ريال لكل لاعب ثمن الفوز في لقاء التعاون الماضي، كما رصد هذه المكافأة نفسها في حال تحقيق الفوز في لقاء الغد أمام الوحدة. وتأتي هذه المكافآت المالية من أجل تحفيز اللاعبين معنوياً لمواصلة تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة من مشوار الفريق في الدوري، بالإضافة إلى كأس ولي العهد أمام الأهلي والذي ستكون هناك مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال نجحوا من تحقيق الفوز والوصول إلى النهائي.

من جهة أخرى قرر مدرب فريق الاتحاد بيتوركا تقديم موعد تدريبات الفريق اليوم لتقام في الساعة العاشرة من صباح اليوم في الملعب الرئيس بالنادي قبل التوجه بعد ذلك إلى الفندق وإقامة معسكر للقاء الغد أمام فريق الوحدة ضمن الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري، وكان الفريق الاتحادي قد استأنف تدريباته مساء أمس بقيادة المدرب بيتوركا والذي حرص على النواحي التكتيكية ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق في لقاء التعاون الماضي لتلافيها في لقاء الوحدة غداً.

إلى ذلك ستشهد التشكيلة الاتحادية بعد التغيرات الإجبارية من خلال غياب اللاعبين الروماني سان مارتين وقصي الخيبري بداعي الإيقاف ومن المتوقع أن يشارك بديلاً عنهم محمد أبو سبعان وعبدالرحمن الغامدي، وستتضح معالم التشكيلة الأساسية بشكل نهائي من خلال تدريب الفريق النهائي اليوم.

وفي جانب آخر أعاد مدرب الاتحاد بيتوركا اللاعب «تركي الخضير» للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية أمس بعد أن تم استبعاده منذ بداية الموسم من قبل مدرب الفريق السابق بولوني بعد عودة اللاعب من إصابته في الرباط الصليبي للركبة.

هذا، وقد واصل لاعبو الاتحاد المصابين وهم «محمد قاسم وجمال باجندوح وعبدالفتاح عسيري وفواز القرني» برنامجهم التأهيلي واللياقي في صالة الحديد بالنادي، فيما وضع المدرب بيتوركا برنامج خاص للاعبين «أسامة المولد وباسم المنتشري» لرفع معدلاتهم اللياقية بشكل أكبر.

 

المــصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع