أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يستأنف تدريباته اليوم تحضيراً للقاء الوحدة.. والأشعة تحدد مصير «الخراع»

جدة – علاء سعيد:

يبدأ الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم تحضيراته الفعلية لمواجهة فريق الوحدة الجمعة المقبلة في الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري، التي ستقام على ملعب الشرائع في مكة المكرمة. وكان المدرب بيتوركا قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس بعد المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون في لقاء التعاون الماضي، الذي نجحوا خلاله في تحقيق الفوز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف. وسيهدف المدرب بيتوركا خلال مران اليوم إلى اعتماد التشكيل الأساسي الذي سيدخل به لقاء الوحدة المقبل، الذي من المؤكد أن يشهد عودة المدافع ياسين حمزة للمشاركة مع الفريق بعد أن غاب عن لقاء التعاون بداعي الإيقاف؛ ليكون على حساب المدافع الشاب زياد المولد. فيما من المتوقع أن تشهد التشكيلة حدوث بعض التغييرات الطفيفة عن التي شاركت في لقاء التعاون الماضي.

إلى ذلك، سيخضع المدافع فيصل الخراع اليوم لاختبارات طبية على موضع إصابته في مفصل القدم، التي تعرض لها في لقاء التعاون الماضي في آخر دقائق المباراة، وعلى ضوئها سيتحدد مشاركته في اللقاء من عدمها. فيما كان زميله عوض خريص قد عاد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي حرمته من المشاركة مع الفريق في المباريات الماضية.

هذا، وقد تأكد غياب لاعبي الاتحاد (جمال باجندوح ومحمد قاسم وعبدالفتاح عسيري وفواز القرني) عن لقاء الوحدة الجمعة المقبلة، إضافة إلى لقاء الديربي أمام الأهلي في دور نصف النهائي من كأس ولي العهد؛ وذلك بداعي الإصابة التي يعاني منها كل لاعب.

وفي السياق نفسه ستسلم إدارة الاتحاد اللاعبين مكافأة الفوز على فريق التعاون خلال اليومين المقبلين، كما سيتم رصد مكافأة مالية أخرى للاعبين في حال نجحوا في تحقيق الفوز في لقاء الوحدة والحصول على نقاط المباراة الثلاث، والاقتراب نحو مراكز المقدمة في سلم ترتيب الدوري.

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع