أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | بيتوركا يستعد للفتح بتدريب اليوم الكامل .. الاتحاد يجدد مع المنتشري ويعير الخضير للخليج والمولد يواصل الغياب

جدة – عبدالعزيز عركوك
حسمت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي التجديد مع المدافع  باسم المنتشري بعد أن شهدت المفاوضات مد وجزر استطاعت الإدارة الاتحادية قطع الطريق على الأندية الأخرى التي قدمت عروضا احترافية للحصول على خدمات اللاعب.
كما اعارت إدارة النادي اللاعب تركي الخضير إلى نادي الخليج إلى نهاية الموسم بعد التقرير الذي قدمه الجهاز الفني بعدم الحاجة لخدمات اللاعب.
وعلى ذات الصعيد واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريب اليوم الكامل أمس الاثنين تحت إشراف المدرب الروماني فيكتور بيتوركا حيث تواجد اللاعبون داخل النادي لأكثر من 10 ساعات تخللها إقامة تدريب على فترتين صباحية اشتملت على الجانب اللياقي ومسائية لتنفيذ العديد من الجمل التكتيكية الذي سيواجه بها المدرب فريق الفتح في المباراة التي ستقام يوم الجمعة القادمة في الأحساء ضمن أولى منافسات الدور الثاني لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقد شهدت التدريبات المدرب استدعاء اللاعب سلطان مندش من الأولمبي للفريق الأول وكذلك مشاركة المدافع أحمد عسيري بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم مؤخرا بالإضافة لتواجد اللاعب باسم المنتشري بعد تجديده عقده وقد تعرض المدافع زياد المولد لشد عضلي اجبره لمغادرة المران كما استمر غياب سعيد المولد بالإضافة للثنائي حمد المنتشري ومحمد نور المتوقع تواجدهما في تدريبات اليوم الثلاثاء وفق برنامج تدريبي معد من الجهاز الفني بعد العقوبة الانضباطية التي اوقعها المدرب عليهما في معسكر جبل علي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع