أخبار الصحف السعودية

النادي | أحمد حديد : جمهور الاتحاد عظيم .. ورحيل هذا اللاعب خسارة كبيرة

مصطفى شرف
أشاد محترف فريق الاتحاد السابق ، العماني المميز أحمد حديد بالجماهير الاتحادية بشكل كبير ، مؤكدا على أنهم أوفياء ومساندون لفريقهم الكروي داخل وخارج ملعبهم بصورة تثير الإعجاب لدى السعوديين وغيرهم .
وقال أحمد حديد في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” بعد رحيلي عن نادي الاتحاد تعرضت للإصابة وأبعدتني فترة ليست بالقصيرة ، والآن أتواجد مع أحد الأندية بالدوري العماني ، وأيامي في الاتحاد لا تنسى ” .
وعن جمهور الاتحاد ومسيرة الفريق الكروي الاتحادي الحالي ، أضاف : ” جمهور العميد من أندر الأندية التي تساند وتدعم الفريق الكروي خارج وداخل ملعبه بشكل مثير للإعجاب ، إنه جمهور عظيم ورائع ويثير الإعجاب لدى السعوديين وغيرهم ، وفريق الاتحاد الحالي قوي ويمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على صنع الفارق ولكنه بحاجة فقط لبعض الثقة وهم بإمكانهم تحقيق نتائج رائعة والوصول بالنمور للأهداف المنشودة ” .
وبخصوص رأيه في نجم وسط الاتحاد السابق والهلال الحالي سعود كريري ، أشار : ” سعود كريري لاعب رائع وخلوق وإضافة قوية وكبيرة لأي فريق ، وخروجه من الاتحاد خسارة كبيرة للفريق وهو مثال رائع يحتذى به داخل وخارج الملعب ” .
وأنهى حديد حديثه ، قائلاً : ” يجب أن يكون اللاعب مهيأ لجو الاحترف وهذا شيء نفتقده في أجوائنا العربية ، وفي النهاية أشكر جماهير الاتحاد على دعمها ومساندتها الكبيرة لي أثناء تواجدي وبعد رحيلي عن النادي ، وآمل تحقيق نادي الاتحاد للنجاحات في هذا الموسم ” .

 

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع