أخبار الصحف السعودية

النادي| التعاون ينضم لقائمة ضحايا الهداف الفنزويلي

 

متابعة : مصطفى شرف
استمر الجلاد الفنزويلي جيلمين ريفاس في دك شباك الخصوم بدوري جميل للمحترفين ، وقاد فريقه للفوز أمام ضيفه التعاون بأربعة أهداف لهدف مساء الأحد على ملعب الجوهرة المشعة بجدة ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري .
وسجل ريفاس هدف التقدم الأول للاتحاد في شباك فايز السبيعي في الدقيقة 54 من تمهيد رائع وتسديدة قوية بيسراه في المقص الأيمن للحارس ، قبل أن يضيف المدافع التعاوني طلال العبسي هدفاً آخر بالخطأ بمرماه في الدقيقة 57 ، وضاعف محمد أبو سبعان بهدف ثالث في الدقيقة 87 بعدما تابع تمريرة من فهد المولد بعد اهدار الجلاد لركلة الجزاء ، وأكمل الرباعية مختر فلاته بعد صناعة من فهد المولد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع ، فيما أحرز هدف التعاون الوحيد عبد المجيد الرويلي من تنفيذ رائع لركلة حرة مباشرة سكنت شباك عساف القرني .
وتمكن ريفاس من تسجيل هدفه الـ13 برفقة الاتحاد في دوري جميل للمحترفين ( 9 بيمناه ، 3 بيسراه ، هدف برأسية ) ليضم التعاون إلى قائمة ضحاياه حتى الآن وليواصل تصدر ترتيب هدافي فريقه والدوري بشكل عام وبفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه السوري عمر السومة .
وأكد ريفاس قوته وبراعته الكبيرة في المنطقة الهجومية مع الفريق الاتحادي ، وأنه الصفقة الأفضل والأجمل بالسوق الصيفية الماضية بعدما مثل ديبورتيفو تاتشيرا في الموسم الماضي وحصد معه لقب الهداف ، ويسعى للفوز بلقب أفضل الهدافين في موسمه الأول بالكرة السعودية .
ويعتبر هدف ريفاس ، الـ14 هذا الموسم ، بواقع 13 هدف في 12 مباراة خاضها برفقة العميد بالدوري حتى الآن إضافة إلى صناعة هدف ، وهدف ببطولة كأس ولي العهد أمام أحد ، ليؤكد بأنه الهداف الأول للعميد ، ومازال لديه الكثير ليقدمه في الجولات المقبلة من الدوري وكذلك بباقي المسابقات هذا الموسم .

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع