أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | عادل وكانافارو وجهاً لوجه

مصباح معتوق – جدة
في 18 يونيو 2009 انتصر منتخب (الساجدين) مصر على بطل العالم ايطاليا بهدف دون مقابل أي بعد (2366 يوما)، أحرزه لاعب خط الوسط الدولي المعتزل محمد حمص بكرة رأسية ولا أجمل عند الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول ضمن الدور الأول لبطولة كأس القارات التي استضافتها جنوب افريقيا، وأقيمت المباراة على ملعب إليس بارك.
اليوم تشهد الكرة السعودية كلاسيكو جديدا يجمع (الأصفرين) الاتحاد والنصر ضمن الجولة 12 من مباريات دوري جميل للمحترفين، يقود المونديالي المدرب المصري عادل عبدالرحمن، فيما يخص العالمي الذي يدربه الايطالي فابيو كانافارو.
المصادفة أن كانافارو كان قائد المنتخب الإيطالي في مواجهة منتخب بلاده ضد (الفراعنة) مصر جنسية عادل عبدالرحمن، فقد تكون الذكرى حاضرة بينهما حتى وإن لم يكن متواجدا الأخير في المواجهة.
القائد العالمي كانافارو كان متواجدا في المباراة إضافة إلى أن الشارع الإيطالي حين ذاك شن حملة كبيرة على قائدهم عقب الخسارة كونه لم يكن جاهزاً للمباراة ويتحمل جزءا من الهدف الذي سجله المصري محمد حمص برأسية ولا أروع وسط مشاهدة المدافع العالمي لها وهي تسكن شباك العملاق بوفون.
لذلك ستشهد المواجهة التي تجمع المونديالي والعالمي صراعاً مصرياً ايطالياً لكن هذه المرة ليس داخل المستطيل الأخضر بل على البنج المخصص لهم، مساء اليوم،لاسيما وأنها الأولى بينهما.
يأمل كل مدرب التفوق على الآخر، إضافة لإسعاد جماهيره وتعزيز الثقة بنفسهما كونهما مدراء فنيين لناديين كبيرين، الاتحاديون يأملون في مواصلة الانتصارات مع العربي المصري عادل عبدالرحمن، والنصراويون يرغبون بإزاحة هم (التعادلات) مع الإيطالي كانافارو..
أشرف عادل عبدالرحمن (48) عاما على 3 مباريات دورية تعادل في واحدة ضد الخليج، وكسب مواجهتين ضد الشباب وهجر.
في الجانب الآخر للمدرب فابيو كانافاور (42) عاما الذي أشرف على 5 مباريات كانت ضد (الفيصلي والتعاون والرائد والخليج) انتهت بالتعادل، وانتصر في مباراة واحدة على الفتح بنتيجة 3-1.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع