أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يحفز لاعبيه للاتفاق بمكافأة «خاصة»

تكريم إدارات سابقة في حفل الـ90 عامًا

جدة: إبراهيم القرشي
تعتزم إدارة نادي الاتحاد رصد مكافأة خاصة للاعبي فريقها في حال تجاوزهم منافسهم فريق الاتفاق يوم الجمعة المقبل في جدة، ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري المحترفين السعودي.
بينما ينتظر أن تسلم إدارة النادي اللاعبين مكافأة الفوز على القادسية خلال الساعات القليلة المقبلة، في إطار مساعيها في الإعداد الأمثل للفريق لمواجهته الدورية بغية مواصلة الانتصارات وإسعاد أنصاره مستوى ونتيجة.
في الوقت الذي تواصلت الحملات الاتحادية من إدارة ولاعبين وإعلاميين لتحفيز أنصار الفريق للوجود بملعب (الجوهرة المشعة) يوم الجمعة لمؤازرة الفريق، وكانت إدارة النادي قد وجهت في وقت سابق بتخفيض أسعار التذاكر لـ25 ريالاً للتذكرة الموحدة بمناسبة مرور 90 عامًا على تأسيس النادي، فيما لم تتجاوز مبيعات التذاكر حتى عصر أمس 8 آلاف تذكرة فقط.
من جهة أخرى، طالب المدرب التشيلي سييرا اللاعبين بالالتزام بأداء المهام المطلوبة منهم، محذرًا في الوقت ذاته من الثقة المفرطة بعد الفوز العريض على القادسية.
وأكد المدرب للاعبين ثقته الكبيرة بهم وقدرتهم على تجاوز منافسهم، وذلك خلال اجتماعه بهم قبل انطلاق تدريبات أمس الثلاثاء بعد الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أول من أمس، واشتمل المران على تطبيق بعض الجوانب الفنية، وإجراء مناورة على كامل الملعب.
وكان المدرب التشيلي سييرا قد انتهج يوم أمس سياسة فتح المران لنصف ساعة فقط، قبل أن يوصي بإخراج الجميع واقتصار الوجود على الجهازين الفني والإداري واللاعبين داخل ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي. ويبدو من ذلك رغبة المدرب في انتهاج السرية على تحضيرات الفريق للمباريات وإبعاد أي ضغوطات عن اللاعبين للتركيز أكبر على التدريبات.
من جهة ثانية، تعتزم إدارة نادي الاتحاد تكريم عدد من الإدارات السابقة للنادي، إلى جانب أبرز نجوم النادي خلال الاحتفالية التي ينتظر إقامتها في 30 ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع