أخبار الصحف السعودية

صحيفة البلاد | الصحف الفنزويلية تتغنى بريفاس

واصل الفنزويلي جيلمين ريفاس، مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، مسلسل تألقه، وقاد فريقه لتحقيق فوز كبير على هجر، في الجولة الحادية عشر لدوري عبداللطيف جميل.
ريفاس سجل ثلاثة أهداف (هاتريك)، للمرة الثانية هذا الموسم، ورفع رصيده التهديفي للرقم 12، متربعًا على لائحة هدافي المسابقة.
وبدورها، أشادت الصحف الفنزويلية بلاعبها البالغ من العمر 26 عامًا، في ظل الأداء المتميز الذي يقدمه ريفاس، منذ انضمامه إلى صفوف الاتحاد، الصيف الماضي، واصفة إياه بـ «الجلاد».
صحيفة (Lavinotinto)، عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، قالت إن ريفاس يتألق بشكل واضح في بطولة دوري عبداللطيف جميل، مشيرة إلى الدور الكبير الذي يلعبه مهاجم الاتحاد مع فريقه هذا الموسم.
وأوضحت: “لاعبنا الدولي سجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة، للمرة الثانية هذا الموسم، ليبتعد بصدارة الهدافين، بفارق ثلاثة أهداف عن أقرب ملاحقيه”.
واختتمت: “ريفاس هو أهم لاعبي الاتحاد هذا الموسم، والورقة الرابحة لناديه، بعد تأقلمه بشكل كبير مع زملائه الجدد”.
أما صحيفة (Meridiano)، فقالت إن ريفاس بات هداف بطولة الدوري بلا منازع، بتسجيله ثلاثية في مرمى هجر، خلال مباراة أقيمت امس الاول.
وفسّرت: “مهاجم الاتحاد سجل ثلاثة أهداف متتالية، في الدقيقة 10 و39 و64، ليرفع رصيده لـ 12 هدفا، ويقود فريقه للمركز الثالث في سلم ترتيب المسابقة بـ 20 نقطة”.

رافع العمري

محب للكيان الاتحادي

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع