أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | حمزة إدريس : ريفاس خطير .. ومرشح لهداف الدوري

متابعة – مصطفى شرفي
أثنى نجم نادي الاتحاد السعودي السابق حمزة إدريس ، على مهاجم فريقه الحالي الفنزويلي جيلمين ريفاس بعد تألفه وتأكيد حضوره المميز بالكرة السعودية في موسمه الأول ، مؤكدا بأنه مهاجم مميز وخطير جداً .
وقال حمزة إدريس في تصريحات لشبكة أم بي سي برو سبورتس : ” جيلمين ريفاس مناسب جداً لنادي الاتحاد فهو مهاجم رائع وهداف مميز وتمركزه جيد وخطير جداً داخل منطقة الجزاء ، وفعاليته قليلة خارج الصندوق ، وعلى الفريق الاتحادي الاستفادة من هذه النقطة ” .
وأضاف : ” من المهم للمهاجم أن تكون علاقته جيدة وتفاهم مع لاعبي خط الوسط للوصول إلى المرمى بشكل جيد وبأسرع الطرق ، وريفاس يمتلك كل المقومات التي تقوده لقيادة الهجوم الاتحادي بصورة جيدة في الفترة المقبلة ” .
وختم حمزة إدريس تصريحاته ، قائلاً : ” هناك انسجام عالي بين ريفاس ومختار فلاته ووضح ذلك بشكل كبير في المباراة الأخيرة أمام هجر ، وهو بحاجة فقط لتمرير الكرات العديدة لأن قيمته الكبيرة داخل الصندوق وليس خارجه ، وأتوقع فوزه بلقب الهداف بنسبة كبيرة هذا الموسم كونه يمتلك كل شيء وهناك من سيوصل التمريرات الكثيرة له داخل منطقة الجزاء في الفريق الاتحادي مثل فهد المولد ولوسيان سان مارتين ورياض الإبراهيم وغيرهم ” .

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع