أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | رومانية : الاتحاد يصارع ستيوا على نجم شتوتجارت السابق

متابعة : مصطفى شرف

أكدت تقارير صحفية رومانية ، على وجود رغبة قوية وكبيرة من قبل المدرب فيكتور بيتوركا الذي عاد للتو لقيادة نادي الاتحاد خلفاً لمواطنه لازلو بولوني لضم الدولي الروماني المميز سيبريان ماريكا في السوق الشتوية المقبلة .
وكان بيتوركا قد عاد لقيادة الفريق الكروي بنادي الاتحاد من جديد في الساعات القليلة الماضية خلفاً لبولوني ، وسيقود العميد بداية من الجولة الثالثة عشر من دوري جميل للمحترفين .
ووفقاً لصيحفتي fanatik و gsp الرومانيتين الشهيرتين وغيرهم ، فإن بيتوركا يسعى لدعم فريقه بقوة في الفترة الشتوية القادمة والاستغناء عن بعض اللاعبين المحترفين بصفوف الاتحاد ، وذلك من أجل تكوين فريق قوي يستطيع المنافسة على الألقاب المحلية والآسيوية .
وأشارت إلى أن بيتوركا يرغب بشدة في التعاقد مع الدولي الروماني صاحب الـ30 عاماً سيبريان ماريكا إذا كان في حالة بدنية جيدة وذلك بعدما أنهى عقده مع كونيا سبور التركي ، لتقوية الجبهة الهجومية للفريق الاتحادي فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي .
وقال في تصريحات صحفية رومانية بخصوص إمكانية التعاقد مع ماريكا : ” سأكون مهتم للغاية بضم سيبريان ماريكا ، ولكن لا أعلم كيف حالته البدنية بالوقت الحالي ، ولاعب مثله سيفيد الاتحاد بكل تأكيد ” .
وأفادت إلى أنه سيجد منافسة قوية وشرسة مع ستيوا بوخارست الذي يسعى هو الآخر منذ فترة كبيرة لضمه لصفوفه من خلال الاتصالات المتواصلة من قبل المالك جيجي بيكالي لاقناع نجم شتوتجارت وشالكة وخيتافي السابق بالإنضمام لصفوف ناديه وتقاضيه 30 ألف يورو شهرياً مع منحه الكثير من الميزات الأخرى .

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع