أخبار الصحف السعودية

النادي | خاص .. بيتوركا يعود للاتحاد بالتصويت

بندر فلقي – جدة 

علمت مصادر صحيفة النادي أن عدد كبير من أعضاء مجلس ادارة نادي الاتحاد صوتوا وبنسبة كبيرة لعودة المدير الفني الروماني السابق فيكتور بيتوركا لقيادة الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة .
وأكدت مصادر “النادي” أن نسبة عودة الروماني لقيادة الاتحاد كانت كاسحة بعد أن اعلن الجهاز الاداري لنادي الاتحاد التصويت حول عودته لقيادة الفريق أو اختيار مدرب اخر.
وكان بيتوركا قد درب الاتحاد خلال الموسم الماضي بعد مفاوضات طويلة معه ، واقناعه بترك تدريب المنتخب الروماني والقدوم لتدريب العميد خلفاً للسعودي خالد القروني والمؤقت المصري عمرو أنور .
وأستهل مشواره في 17 أكتوبر2014 وحتى 12 يوليو 2015 وخاض الفريق برفقته 18 مباراة (فاز تسع مرات بنسبة 50 % ، تعادل أربعة 22 % ، خسر ست مرات 28 %) ، وكانت نسبة الفوز على أرضه 44 % وخارج معقله 56 % ، بينما حضرت الخسارة في ملعبه بـ33 % وبعيدا عن ملعبه 22 % ، ولم يظفر مع الفريق بأي بطولة وأنهى بطولة دوري جميل للمحترفين في المرتبة الرابعة برصيد 52 نقطة وبفارق 12 نقطة عن البطل النصر ، قبل أن تنهي الإدارة الاتحادية عقده بالتراضي في السوق الصيفية الماضية وتمنحه العضوية الفخرية .

المصدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع