أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة | الاتحاد يستانف تدريباته اليوم تحضيراً للقاء هجر .. والاصابة تبعد “عسيري” طويلاً

صحيفة الجزيرة

يستأنف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تدريباته مساء اليوم بعد الراحة التي تم منحها للاعبين أمس بعد الفوز على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف. وستشهد تدريبات الاتحاد حضور رئيس النادي إبراهيم البلوي من أجل تسليم اللاعبين مكافأة الفوز على فريق الشباب، إضافة إلى رصد مكافأة مالية أخرى للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز في لقاء هجر الخميس المقبل في الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري.

إلى ذلك، سيضطر المدرب عادل عبدالرحمن إلى تغيير التشكيلة الأساسية التي شارك بها في اللقاءين الماضيين؛ وذلك بعد تأكد غياب اللاعبين الروماني سان مارتين والمدافع عوض خريص عن المباراة بداعي الإيقاف لحصولهما على البطاقات الملونة في المباريات الماضية. كما من المتوقع أيضاً وجود محمد أبو سبعان على مقاعد البدلاء بعد انخفاض مستواه الفني في المباريات الأخيرة، وتفضيل مشاركة قصي الخيبري لاعباً أساسياً في مركز المحور.

هذا، وقد قرر الجهاز الإداري بقيادة الدكتور منصور اليامي استمرار التدريبات المغلقة في الفريق الكروي الأول خلال الأيام المقبلة التي تسبق لقاء هجر الخميس المقبل؛ وذلك من أجل خلق مزيد من الاستقرار الفني والإداري قبل هذه المواجهة، وإبعاد اللاعبين عن الضغوط، وتهيئتهم بشكل أفضل.

ويقوم الدكتور منصور اليامي منذ قدومه مديراً للكرة في الفريق الاتحادي بإغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام.

من جهة أخرى، فضّل المشرف العام على فريق الاتحاد منصور البلوي استمرار المدرب المصري المؤقت عادل عبدالرحمن مع الفريق حتى نهاية الدور الأول من منافسات الدوري، مبيناً أن الفريق سيكون منافساً قوياً على البطولات والدوري في الموسم المقبل.

وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي اتفق بشكل كبير مع المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة بدلاً عن المدرب المؤقت عادل عبدالرحمن. وستتضح الصورة النهائية حول قدوم المدرب بيتوركا من عدمه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وعلى صعيد آخر، يواصل اللاعبان عبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح برنامجيهما العلاجيين في العيادة الطبية بالنادي على فترتين (صباحية ومسائية)؛ وذلك بعد إصابتهما بتمزق في العضلات؛ وقد تأكد غيابهما عن مشاركة الفريق في لقاء هجر المقبل في الدوري، فيما سيستمر غياب عبدالفتاح عسيري حتى نهاية الدور الأول من منافسات الدوري من جراء هذه الإصابة القوية التي يعاني منها بتمزق في العضلة الخلفية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع