أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | أبو سبعان “هررررب”

وليد عمر – جدة
تراجع المصري عادل عبدالرحمن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن استمرار تمارين النمور المسائية غداً الأحد بعد أن تراجع وطالبهم الحضور للملعب الرئيسي بالنادي استعدادا لمواجهة هجر الخميس المقبل.
على الرغم من رفض عادل عبدالرحمن إراحة لاعبيه عن التدريبات مساء أمسٍ السبت عقب كلاسيكو العميد والليث، إلا أنه منحهم إجازة اليوم الأحد على أن يعاودوا تمارينهم اليومية غداً الاثنين.
ميداناً أدى النمور حصة تدريبية مسائية وحيدة قسم خلالها عادل اللاعبين إلى مجموعتين أدت الأولى منها وهي التي شاركت في لقاء الأمس تدريباتٍ استرجاعيةٍ خفيفة خشية إرهاقهم ،في حين أدت المجموعة الأخرى تمارينها الاعتيادية والتي تنوعت ما بين التدريبات اللياقية والفنية، وسط متابعة من رئيس النادي إبراهيم البلوي الذي اجتمع باللاعبين قبيل انطلاق المران وهنأهم على الانتصار الثمين الذي حققوه من أمام الليث الشبابي وطالبهم ببذل مزيد من الجهد في سبيل إسعاد صناع القرار.
من جانبه واصل المصابين عبدالفتاح عسيري وجمال باجندوح برنامجهما التأهيلي تحت إشراف أخصائي التأهيل بالنادي بين العيادة وصالة الحديد والدوران حول أرضية الملعب.
في حين تغيب اللاعب محمد ابوسبعان عن مران الأمس لأسباب مجهولة، ويرجح ان تكون بسبب صافرات استهجان كبيرة من جماهير الفريق في لقائه الأخير أمام الشباب.

متعب الشمراني

أختصرت الفرحة بحاجتين ( أمي ) ( الاتحاد ) الاولى معنى الأمان والثاني معنى الحياة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع