أخبار الصحف السعودية

النادي | رومانية : بيتوركا يجهز شناطة

متابعة : مصطفى شرف

كشفت تقارير صحفية رومانية ، عن عودة المدرب الروماني فيكتور بيتوركا لتدريب نادي الاتحاد من جديد خلفاً لمواطنه المقال مؤخراً لازلو بولوني ، وذلك من أجل إستكمال مشروع ضبط الفريق الكرروي في الفترة المقبلة .
ووفقاً لصحيفة سبورت نيوز الرومانية ، فإن نادي الاتحاد يستعد للاعلان عن عودة الروماني فيكتور بيتوركا لتدريب الفريق الكروي مرة أخرى في اليومين القادمين بعدما أقيل من منصبه قبل خمسة أشهر .
وأشارت إلى أنه وفقاً لوسائل الإعلام السعودية ومصادر قريبة من بيتوركا فإن المدرب الروماني في طريقه للسفر إلى جدة من أجل إستعادة منصبه الفني بعد انقطاع دام خمسة أشهر وذلك محل لازلو بولوني الذي رحل بعد خسارة فريقه ديربي جدة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة في الجولة الثامنة من الدوري .
وأفادت إلى أن مسؤولي نادي الاتحاد كانوا قد قدموا العضوية الفخرية بالنادي للروماني بيتوركا وهو في طريقه لإنهاء مسيرته برفقة العميد في يونيو الماضي بسبب النتائج السيئة ، وكان من المفترض أن يدفعوا له مبلغ مليون دولار ، ولكنه لم يحصل عليه حتى الآن ما جعل فيكتور يتقدم بشكوى ضد النادي السعودي للفيفا للحصول على المبلغ .
وأكملت بأن البلوي وصل لاتفاق مع بيتوركا بإعادته لتولي القيادة الفنية للفريق الكروي في الفترة المقبلة ، ومنحه المليون دولار ، وذلك من أجل إستكمال مشروع ضبط الفريق الكروي .

الـمـصــدر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع