أخبار الصحف السعودية

الاقتصادية | الحائلي: قضية الماء من 18 عاما .. باق 51 خارجية

وائل النجار – جدة

أكد أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد قبل مغادرته أمس إلى معسكر الفريق في الإمارات الذي سيستمر لمدة 16 يوما، أنه كان قريبا جدا من الكيان قبل الجلوس على كرسي رئاسته، وأن قضية المياه مرفوعة ضده منذ 1999، وأنه لا أعرف سبب وجود مثل هكذا قضايا عليه، وقال: “ساءني كثيرا تمثيلي للاتحاد في المحكمة في قضية كهذه”.
وأشار إلى أن ثمانية ملايين ريال هي إجمالي مبالغ القضايا المطلوبة لدى المحكمة ضد الاتحاد وأنه سيعودون للتأكد من السجلات، وقال: “المبالغ الموجودة على النادي مجدولة وسبب التأخير في القضايا الخارجية يزيد الشرط الجزائي”.
وأضاف: “أغلقنا ست قضايا وتبقى على الاتحاد 51 قضية خارجية، كل 24 ساعة تظهر قضية جديدة عليه، هناك أربع قضايا كانت بسبب شيكات من دون رصيد من قبل الإدارات السابقة، ولكن رغم ذلك متفائل جدا بالمشاركة في البطولة الآسيوية”.
ومن جهة أخرى، وصلت بعثة الفريق أمس إلى دبي لإقامة المعسكر لمدة 16 يوما، استغلالا لفترة التوقف والتحضير للاستحقاقات المقبلة المحلية والآسيوية، وأجرى أول تدريب له تأهبا لمواجهة الجزيرة وديا غدا.
وكان المدرب التشيلي سييرا قد ضم إلى قائمته عديدا من العناصر الشابة، على أرسها الحارسان أمين بخاري، وراكان النجار، بجانب عون البيشي، طارق عبد الله، معن الحذيفي، حسين حلواني، إبراهيم زاهر، محمد عبد اللطيف، محمد ريمان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع