أخبار الصحف السعودية

النادي | باريتو يهاجم مونتاري .. ويصفه ( بالسيئ )

متابعة : مصطفى شرف

أوضح مدرب منتخب غانا السابق ، البرتغالي ذو الأصول الهندية ماريانو باريتو ، بأن النجم الغاني سولي علي مونتاري مثالاً سيئاً للاعبين الشباب كونه لا يحترم القوانين في منتخب بلاده طوال تاريخه الكروي .
وقال باريتو صاحب الـ58 عاماً في تصريحات لإذاعة ستار سبورتس الغانية : ”   خلال تواجدي كمدرب للمنتخب الغاني في عام 2004 أستبعدت مونتاري من دورة الألعاب الأولمبية في أثينا بسبب عدم الانضباط ، وهذا هو الخطأ الأخير الذي أرتكبه تحت قيادتي ، وهذا لم يكن خطأ واحد فقط بل عديد الأخطاء ، لأنه عندما أرتكب الخطأ الأول جلست معه ونصحته بضرورة تعديل سلوكه وإلا سيترك معسكر المنتخب ، وأتذكر عندما أتى لي وهو يبكي وأعتذر على ما فعله ، وحقيقة لم أرغب في قتل لاعبي فريقي عبر وسائل الإعلام آنذاك ” .
وأضاف مدرب أيل ليماسول القبرصي وماريتيمو البرتغالي السابق : ” أنا أحب سولي مونتاري كلاعب لكنه لم يحسن التعامل ولم يحترم القواعد والتصرف مع المنتخب الغاني في مونديال 2014 بالبرازيل ، وسأترك للناس التقييم ” .
وختم باريتو حديثه ، قائلاً : ” كلاعب سولي مونتاري رائع للغاية ، ولكن لديه مشاكل مع احترام القوانين الخاصة بمنتخبه في بعض الأحيان ، ولا يمكنني قبول لاعباً محترفاً لا يمكن أن يكون مثالاً مميزاً للاعبين الشباب والصغار  ” .

.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع